زغدود يدعو للحفاظ على المنحى التصاعدي بعد الفوز على معسكر
أشاد مدرب فريق اتحاد بسكرة منير زغدود بشجاعة لاعبيه في اللقاء أمام غالي معسكر، معتبرا الفوز المحقق في الأنفاس الأخيرة للقاء، يعكس قوتهم الذهنية و إيمانهم  بقدراتهم على صنع الفارق، رغم أن المنافس رفض برأيه اللعب من خلال تكتله في الدفاع، مشيرا في ذات السياق إلى أن مواجهة أول أمس، أعطت الانطباع ببلوغ فريقه درجة معتبرة من النضج،    و لو أنه يبقى في نظره بحاجة إلى عمل كبير، لإزالة النقائص و معالجة بعض الثغرات، أبرزها- كما قال- نقص الفعالية و كذا النجاعة الهجومية.
زغدود الذي أدى مشوارا دون خطأ، منذ توليه الإشراف على العارضة الفنية خلفا لحجار، وصف الإنجاز المحقق أول أمس أمام الغالي بالمكسب الكبير على درب مواصلة التألق وتسلق هرم الترتيب، موضحا في هذا الخصوص أن الحفاظ على نفس الديناميكية من شأنه أن يسمح للاعبين بخوض بقية اللقاءات بأريحية و دون أي ضغط. و مع ذلك حذر مدرب خضراء الزيبان اللاعبين من مغبة السقوط في فخ الغرور و الاكتفاء، داعيا إياهم إلى وضع الأرجل على الأرض، و العمل دون هوادة للرفع من مستواهم، إدراكا منه بحجم الرهانات المنتظرة، مشددا على ضرورة التحلي بالجدية و التخلص من بعض السلبيات، خاصة- كما قال- و أن الخضراء تملك قدرات و مهارات بإمكانها تحقيق الأفضل، و تشكيل قوة ضاربة في البطولة. على صعيد آخر، ينتظر أن يشرع الطاقم الفني بداية من اليوم الأحد في التحضير لمباراة كأس الجزائر المقررة ظهيرة يوم الخميس أمام اتحاد عنابة بملعب 19 ماي 56، حيث سيعمل زغدود على جعلها محطة تحضيرية، مع طرح كل الأوراق لاقتطاع تأشيرة التأهل، رغم أن منافسة الكأس ليست من أهداف الفريق.
للإشارة فإن الإدارة دخلت في سباق مع الزمن لجمع السيولة الكافية تحسبا لصرف المنح العالقة والمتعلقة خاصة بالفوزين الأخيرين أمام كل من أمل الأربعاء وغالي معسكر.
     م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى