الديجياس تتسلّم نسخة من عريضة سحب الثقة من الرئيس طلحي
سلّم أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لفريق جمعية الخروب خلال الساعات الأخيرة الماضية، نسخة من عريضة سحب الثقة من الرئيس الحالي للفريق فيصل طلحي إلى مديرية الشبيبة و الرياضة لولاية قسنطينة، و هذا بعد عملية جمع التوقيعات التي شرعوا فيها قبل أكثر من 10 أيام، حيث تم جمع توقيعات أكثر من ثلثي أعضاء الجمعية العامة، وفق ما هو منصوص عليه في القوانين السارية المفعول.
و وفق ذات القوانين، سيقوم أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي لفريق لايسكا، باتباع الإجراء القانوني، و الذي ينص على تقديم العريضة إلى الرئيس الحالي فيصل طلحي، المطالب بحكم العريضة بتحديد موعد لعقد جمعية عامة استثنائية، أو بالأحرى طارئة.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من أعضاء الجمعية العامة، فإن المعطيات الميدانية تؤكد بأن رئيس الفريق الخروبي طلحي سيضطر إلى عقد الجمعية رغم طعنه في شرعية الإجراء الذي قام به الأعضاء، و الذين قال بأنهم لا يمثلون إلا أنفسهم، لأن من بين الموقعين رئيس الفريق الأسبق، و رئيس المجلس الشعبي الحالي البروفيسور أبركان، و بعض الرجال النافذين في الفريق المقيمين في الجزائر العاصمة.
و حسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها المطلعة، فإن النصاب القانوني لعدد الموقعين قد اكتمل، و أن كل الإجراءات التي قام بها من بادروا إلى جمع التوقيعات سليمة، و أنها تمت وفق ما تنص عليه قوانين الجمعيات.
من جهة أخرى تواصل تشكيلة جمعية الخروب تحضيراتها، تحسبا لمباراة الجولة المقبلة، و التي ستجمع الحمراء الخروبية بفريق غالي معسكر، وسط غيابات عديدة. فبعد أن غابت جل العناصر عن حصة الاستئناف، سجل ارتفاع نوعا ما في عدد اللاعبين الذين شاركوا صبيحة أمس في الحصة التدريبية التي احتضنها ملعب عابد حمداني بالخروب، مع العلم أن الثلاثي عباس و بجاوي و لدرع لن يكون معنيا بلقاء معسكر، و هذا بعد أن تحصل كل منهم على وثيقة التسريح من طرف لجنة المنازعات على مستوى الرابطة المحترفة لكرة القدم، الأمر الذي جعلهم يدخلون في مفاوضات مع الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد معهم.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى