تراجع مدرب شباب باتنة توفيق روابح عن استقالته التي أعلن عنها عقب التعادل أمام سريع غليزان، حيث ينتظر أن يقود فريقه في المباراة المتأخرة المقررة اليوم أمام مولودية بجاية  بملعب الوحدة المغاربية، و كله طموح للعودة بنتيجة إيجابية، مثلما أكده للنصر:” لقد تراجعت عن قرار الاستقالة، و سأستأنف مهامي بالإشراف على الفريق في آخر مواجهة له من مرحلة الذهاب، و ذلك بإلحاح من الإدارة التي التزمت بتحسين ظروف العمل و تعزيز التشكيلة في الميركاتو الشتوي”.
روابح الذي اعتبر مستوى بعض اللاعبين لا يساعد الفريق على البروز و تحقيق أهدافه، أصر على ضرورة أداء مباراة بطولية نظرا لقيمة الرهان:” علينا الاستثمار في وضعية الموب و غياب الجمهور للعودة بنتيجة مرضية. شخصيا أريد محاربين في هذا اللقاء أمام منافس جريح، و على اللاعبين الإيمان بقدراتهم و تفادي الأخطاء”.
و رغم عامل الإرهاق لكثافة الرزنامة و غياب حاج عيسى و خرباش و بهلول بداعي الإصابة، مقابل عودة جربوع و جغمة، إلا أن الكاب يراهن على استعادة نشوة الانتصارات التي غابت عنه منذ خمس جولات حسب مدربه:” نأمل في تدارك تعثراتنا الأخيرة و مصالحة الأنصار، من خلال محاولة الظفر بالنقاط الثلاث تخول لنا الخروج من منطقة الخطر، و من ثمة التحضير لمرحلة الإياب بأريحية”.
من جهة أخرى، فضلت الإدارة التنقل إلى بجاية أمس الاثنين لتجنب الإرهاق و ضمان التركيز اللازم، حيث أجرى الفريق في الظهيرة حصة تدريبية استرخائية في وقت يرتقب أن يعقد روابح بعد غد الخميس اجتماعا مع الرئيس نزار، لتقييم مرحلة الذهاب و رصد الاحتياجات الحقيقية للكاب من حيث الزاد البشري.         م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى