اليوم على الساعة ( 17:00سا)
الموب تبحث عن فوز الأمل في غياب الجمهور
يستضيف فريق مولودية بجاية مساء اليوم شباب باتنة في مباراة متأخرة، سيدخلها بنية الإطاحة بالمنافس، وتحقيق فوز يحافظ من خلاله على أمل الخروج من الوضعية الكارثية التي يوجد فيها منذ بداية البطولة، و ضمان البقاء في الرابطة المحترفة الأولى في نهاية الموسم، على الرغم من أنه سيلعب محروما من دعم أنصاره الذي سيغيبون للمرة الرابعة على التوالي، بداعي العقوبة المسلطة على ملعب الوحدة المغاربية، إثر الأحداث التي عرفها في لقاء الجولة الثانية عشرة أمام مولودية وهران.
و تولي إدارة الفريق البجاوي أهمية بالغة لموعد اليوم لأنها تعتبره مفتاح ضمان البقاء، و لهذا قررت رصد منحة مالية قدرها عشرة ملايين سنتيم لتحفيز اللاعبين على تخطي عقبة التشكيلة الباتنية، و انتزاع النقاط الثلاث.
و أكد رئيس مجلس الإدارة فريد حاسيسان في هذا السياق أن الفوز بلقاء الكاب يعد ضرورة حتمية للحفاظ على حظوظ البقاء، و تحضير لقاءات مرحلة العودة في ظروف جيدة، مضيفا أن الفريق سيظهر بوجه آخر خلال النصف الثاني من البطولة، بعد التدعيم الذي سيعرفه تعداده خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وستلعب تشكيلة الموب المباراة منقوصة من خدمات لاعبي وسط الميدان الدفاعي مالك فرحات و صومايلا سيديبي اللذين سيغيبان بداعي الإصابة، فيما بات المهاجم  عبد الفتاح بلقاسمي جاهزا للعب أساسيا، بعدما شارك في مواجهة نصر حسين داي بديلا، بسبب عودته من الإصابة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى