ينتظر أن يواجه وفاق سطيف منافسه شبيبة الساورة اليوم بملعب 8 ماي 45 بتعداد مكتمل، رغم أن التوقعات تشير إلى غياب المدافع الأوسط رياض كنيش، الأخير الذي غاب عن الحصتين التدريبيتين الأخيرتين، في حين يتواصل غياب المهاجم رشيد ناجي، لكونه سيواصل العلاج وبالتالي لن يستعيد إمكانياته ويعود إلى الملاعب، إلا بعد انطلاق مرحلة الذهاب.
للإشارة حضر الوفاق كما ينبغي لهذه المواجهة، بدليل عدم منح راحة للاعبين من طرف الطاقم الفني بقيادة مليك زرقان، حيث أقر بمواصلة التدريبات بعد مواجهة البطولة أمام دفاع تاجنانت، و هو ما جعل اللاعبين يعملون في أجواء هادئة، و بمعنويات تعانق السحاب، إثر إنهائهم مرحلة الذهاب لبطولة الرابطة الأولى بفوز معنوي أمام جارهم تاجنانت، و سيسعون للثأر من الهزيمة القاسية التي تكبدوها في آخر دقيقة من مباراة الذهاب بنتيجة (2-1) ببشار.
وعن مباراة اليوم أمام شبيبة الساورة، قال المدافع بدران، بأنها ستكون قوية لأنها ستلعب أمام فريق قوي، انهزموا أمامه في مباراة لحساب البطولة.
وعن التحضيرات لهذا الموعد، قال محدثنا بأنها جرت في ظروف جيدة، مشيرا إلى أنهم مستعدون بدينا و ذهنيا من أجل الإطاحة بمنافسهم: «السطايفية يعشقون الكأس و نتمنى أن نضمن التأهل إلى الدور المقبل و التقدم أكثر في هذه المنافسة».
و دعا بدران الأنصار للحضور بقوة من أجل دعم اللاعبين، مضيفا: «سنحاول جلبهم بتحقيق النتائج الإيجابية، و في المقابل عليهم مساعدتنا و دعمنا، لكون التشكيلة تغيرت كليا، كما أن اللاعبين بدؤوا يجدون معالمهم و يحققون نتائج إيجابية.
جابو و جحنيط و زيتي يبيعون قمصان النادي بالتوقيع
في سياق غير ذي صلة، أقدمت إدارة الوفاق السطايفي صبيحة أمس، و بالتنسيق مع القائمين على مدرسة الوفاق للرياضة و الترفيه، بتنظيم عملية بيع بالتوقيع لأقمصة كل من جابو، جحنيط و زيتي، حيث تم بيع 101 قميص لفائدة براعم مدرسة الفريق، كما تم أخذ صور تذكارية للاعبين مع فرق المدرسة 16 لكل الفئات الشبانية من 2003 إلى 2010 مع اللاعبين المذكورين في أجواء رائعة.
رمزي تيوري 

الرجوع إلى الأعلى