بوعكـاز يتحدى منتـقديـه و واثـق من ضمـان البقـاء
 أنهى سريع غليزان عشية أمس تحضيراته لمواجهة اليوم، و التي سيستضيف فيها فريق دفاع تاجنانت بمركب زوقاري الطاهر.
و كان المدرب معز بوعكاز قد منح كعادته راحة للاعبيه أول أمس الخميس، و هي الطريقة التي صارت تثير استياء الأنصار الذين حمّلوه مسؤولية التراجع البدني للاعبين خلال الأشواط الثانية في كل مباراة، في حين أبدى تمسكه بطريقة عمله، متحديا بذلك منتقديه،  و مؤكدا في نفس الوقت، بأن أكبر النوادي الأوروبية تستخدمها، وتعمد لخفض ريتم العمل تدريجيا مع اقتراب نهاية الموسم، كما أبدى ثقته في قيادة الرابيد إلى تحقيق البقاء.
و جرت تدريبات السريع لهذا الأسبوع في أفضل الظروف النفسية، بعد نجاح الفريق في العودة بنقطة التعادل السبت الماضي من زبانة، و هو ما حاول الطاقم الفني الاستثمار فيه، لتحفيز لاعبيه على الفوز اليوم أمام تاجنانت، في حين وجه اللاعبون نداءات للأنصار للتوافد بقوة، علما و أن السريع لم يلعب بميدانه منذ أكثر من شهرين، ولعب ثلاثة لقاءات خارج أسواره، حقق فيها تعادلين بباتنة و وهران و انهزاما أمام النصرية.
أما بخصوص التعداد، و رغم عودة صانع الألعاب تبي أسامة لأجواء التدريبات، إلا أنه لن يكون حاضرا مساء اليوم، و عودته ستكون أمام مولودية بجاية، بينما سيكون المدافع المحوري زيدان حاضرا بعد تعافيه من الإصابة، في حين سيتواصل غياب آيت فرقان.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى أن الرئيس محمد حمري تحدث مجددا عن النقاط الثلاث المخصومة في بداية الموسم بسبب الديون، و قال بأن الفريق سيستعيدها قبل الاثنين المقبل.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى