بن شاذلي يثور على لاعبيه و يشترط الفوز في سكيكدة
انتفض مدرب جمعية وهران جمال بن شاذلي في وجه لاعبيه مساء أول أمس، قبيل انطلاق حصة الاستئناف بملعب الحبيب بوعقل، و تحدث معهم بلغة شديدة اللهجة، حيث وبخهم على الأداء السيء الذي ظهروا به في آخر مواجهة أمام شبيبة بجاية، ما كلفهم التعثر و التعادل فوق ميدانهم.
و حسب ما علمناه فإن بن شاذلي كان في قمة الغضب، و انتقد أشباله بشدة، متسائلا عن أسباب المستوى المتواضع، و الذي قال بأنه لا يليق بلاعبين ينشطون في بطولة محترفة.
و كان بن شاذلي هذه المرة صارما، حيث اشترط على عناصره العودة بكامل الزاد من السفرية القادمة، و الفوز بملعب 20 أوت بسكيكدة، مؤكدا لهم بأنه لم يعد هناك مجال للخطأ، كما دعاهم للاستثمار في غياب أنصار الفريق المحلي في حالة معاقبة الشبيبة.
و سيجري رفاق الحارس دحمان صبيحة اليوم آخر حصة تدريبية لهم بوهران، و التي سيكشف المدرب من خلالها عن قائمة اللاعبين 18 المعنيين بمواجهة سكيكدة، في حين سيتم التنقل لشرق البلاد صبيحة الغد بالحافلة.
و رصدت إدارة لازمو منحة مغرية للاعبين في حالة الفوز بسكيكدة، هي التي أكدت أن المنح ستأخذ منحى تصاعدي في حالة تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية.
من جهة أخرى سيغيب اللاعب براجة الصدّيق عن سفرية روسيكادا بسبب العقوبة، و هذا بعدما تحصل على إنذار بسبب الاحتجاج على الحكم، بالمقابل ستسترجع لازمو خدمات المهاجم بالح صدام حسين الذي استنفذ العقوبة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى