السنافر بدون مازاري و بن شريفة أمام بلعباس و مانوتشو يؤجل سفره
لم يتقبل المدرب عبد القادر عمراني الخسارة أمام دفاع تاجنانت بتلك الطريقة، سيما وأن الحكم براهيمي و مساعده ساهما بشكل كبير حسبه، في تضييع فريقه فرصة العودة بنقطة التعادل على الأقل، والأكثر من ذلك فإن الحكم براهيمي تسبب في افتقاد فريقه لخدمات الثنائي مازاري وبن شريفة في اللقاء المقبل أمام اتحاد بلعباس، حيث دون إنذارا للأول بسبب الاحتجاج، وطرد الثاني في آخر أنفاس المباراة، بسبب الشتم مثلما أكدته مصادرنا من داخل بيت الشباب، ما قد يعرضه إلى عقوبة قاسية تفوق ثلاث مباريات، وهي ضربة موجعة بالنسبة للشباب، بالنظر إلى عدم وجود مدافع أيسر آخر.
وأكد عمراني بأن الشباب ظهر بوجهين، وجه أول جيد خلال المرحلة الأولى، وتراجع نوعا ما خلال الشوط الثاني، ما كلفه تلقي هدف.
عمراني قال في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “لقد ظهرنا بوجهين في المباراة، الشوط الأول قدمنا مردودا طيبا، والشوط الثاني استقبلنا فيه هدفا ولكن ردة فعل اللاعبين كانت جيدة، وتمكنوا من تعديل النتيجة، لكن الحكم الذي اتركه لضميره رفض الهدف “.
 كما انتقد مدرب السنافر الطريقة التي تلقى بها الشباب الهدف الوحيد، حيث قال: “عندما تستقبل هدفا بتلك السذاجة ومن كرة ثابتة، تتأكد من وجود خلل ما وسوء للتركيز، كما أن اللاعبين لم يكونوا متموقعين كما يجب، بدليل أن مهاجم دفاع تاجنانت كان وحيدا. علينا أن نصحح هذه الأخطاء خلال التدريبات من أجل تفاديها مستقبلا”.
من جهة أخرى أجل المهاجم كواكو مانوتشو تنقله إلى كوت ديفوار بعد وفاة والدته، بعد أن حجزت له الإدارة  تذكرة السفر، وكان من المفروض أن يسافر أمس عبر المغرب، على أن يعود يوم الأربعاء إلى قسنطينة.
المهاجم الإيفواري قال في اتصال هاتفي مع النصر:”أشكر كل من اتصل بي وواساني في محنتي بعد فقدان والدتي. أنا حزين للغاية ومازالت تحت الصدمة. لقد أجلت موعد تنقلي، في انتظار تسوية بعض الإجراءات الإدارية الخاصة بعملية الدفن في كوت ديفوار”.
وفي سياق غير ذي صلة، عاودت الآلام متوسط الميدان الهجومي بلخير على مستوى الركبة، ومع ذلك واصل اللعب في لقاء تاجنانت.
وحسب مصادر مقربة من مهاجم الشباب، فقد رفض الخضوع إلى الجراحة في الوقت الراهن، وتأجيل ذلك إلى فترة توقف البطولة في الصيف القادم، بالنظر إلى حاجة الفريق الماسة إلى خدماته.
عودة السنافر إلى التدريبات حسب عمراني، ستكون عشية اليوم الأحد، للشروع في التحضير لمباراة اتحاد بلعباس القادمة، حيث سيكون الفريق أمام وضعية صعبة جدا إذا ما أراد الابتعاد عن منطقة الخطر، سيما وأن الفريق بات على بعد أربع نقاط فقط من المهددين بالسقوط، في الوقت الذي تملك أندية المؤخرة بعض المباريات المؤجلة، علما وأن حصة الاستئناف ستعرف عودة بزاز وبلعميري، بعد غيابهما عن مباراة تاجنانت.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى