بسة يباشر مهامه مع أهلي البرج بتحضير سفرية سعيدة
أشرف أول أمس الطاقم الفني لأهلي البرج بقيادة حسين بسة على أول حصة تدريبية، بحضور موسى مرزوقي كممثل وحيد للإدارة، وفي غياب كلي لأعضاء لجنة التسيير المؤقتة التي نصبها السيد الوالي.
غياب المسيرين أثار غضب مرزوقي الذي كان يتكلم بصوت مرتفع في الملعب، وقال: “ دائما أتواجد وحدي، ولا أحد جاء لتقديم الطاقم الفني للاعبين حتى يباشر المدرب ومساعداه عملهم في أحسن الظروف، من أجل التحضير الجيد للتنقل الثاني إلى مدينة سعيدة لملاقاة المولودية المحلية”.
وقد لاحظنا أثناء الحصة التدريبية عودة الحيوية للاعبين الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في خمس جولات متتالية.
وكان مرزوقي حاضرا في الاجتماع المصغر الذي عقد داخل غرف تغيير الملابس، والذي تم خلاله تقديم الطاقم الفني وإعطاء الضوء الأخضر للمدرب  حسين بسة ومساعديه خضارة زهير و كيال مروان:” لتقديم تقرير عقب كل لقاء عن اللاعبين، حتى يتسنى لنا مراجعة بعض رواتب اللاعبين، وهذا بخصم مبلغ يتراوح ما بين 10 ملايين إلى 20 مليون سنتيم، للاعبين الذين يقدمون مردودا هزيلا” قال مرزوقي.
ومن جهة أخرى أكد لنا المدرب حسين بسة أن الأهلي يضم مجموعة لا بأس بها، وأن مشكل الفريق نفسي، نتج عن تراكم المشاكل الإدارية والهزائم المتتالية، بعد رحيل المدرب بيرة.
وأضاف محدثنا:” لقد تكلمت مع اللاعبين بكل حرية، وطالبتهم بضرورة مواصلة اللعب بكل قوة، حتى يتسنى لنا العودة من سعيدة بنتيجة إيجابية، تسمح لنا بالخروج من هذا النفق المظلم”.وختم حديثه بأنه وجد تجاوبا كبيرا من اللاعبين لمواصلة العمل.
ص.عبد النور

الرجوع إلى الأعلى