بجاوي يضيع لقائي شبيبة سكيكدة ومولودية سعيدة
لم تكن نتائج الكشوفات التي أجراها متوسط ميدان فريق شباب عين فكرون بجاوي نور الدين مطمئنة، حيث أكدت معاناته من إصابة على مستوى الركبة، كان قد تلقاها في لقاء الفريق الأخير أمام نادي شبيبة بجاية، تستوجب ركونه إلى الراحة لفترة لا تقل عن أسبوعين، و هو ما أخلط حسابات المدرب الجديد للسلاحف سمير حوحو، و هذا بالنظر إلى وزن لاعب جمعية الخروب السابق في تشكيلة الشباب، و الإضافة الكبيرة التي قدمها إلى وسط الميدان، منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. و سيكون متوسط الميدان بجاوي خارج الخدمة رسميا في المباراة المقبلة أمام شبيبة سكيكدة، و قد يمتد غيابه إلى مباراة مولودية سعيدة.
و في السياق ذاته أكد بجاوي في تصريح قصير خص به النصر، بأن هذه الإصابة لم تأت في وقتها، حيث قال: «الإصابة قضاء و قدر. صحيح أنها لم تأت في وقتها، بالنظر إلى تواجدي في نسق تصاعدي، و كنت أريد مساعدة زملائي على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة».
و أضاف بجاوي بأنه سيخضع إلى عملية إعادة التأهيل بداية من هذا الثلاثاء، كما يأمل ابن مدينة الخروب في العودة إلى الميادين، على الأقل بمناسبة لقاء الجولة الأخيرة من عمر البطولة المحترفة الثانية أمام مولودية العلمة .  

    بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى