السلطات تمنح الرئيس قرعيش ضمانات لتزويد ملعب لهوى بالإنارة
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن رئيس فريق  دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، قد تلقى ضمانات من طرف السلطات المحلية لمدينة تاجنانت، بخصوص تزويد ملعب إسماعيل لهوى بالإنارة في أسرع وقت ممكن.
و حسب ذات المصادر، فإن قرعيش يكون قد نقل انشغالاته إلى وزير الشبيبة و الرياضة الهادي ولد علي، الذي وعده بتسوية هذا الإشكال، قبيل موعد المباريات الحاسمة التي تنتظر “الدياربيتي” نهاية شهر ماي المقبل ( خلال سهرات شهر رمضان المعظم).
و يتواجد مسؤولو دفاع تاجنانت في حيرة من أمرهم بخصوص هذا الموضوع، خاصة       و أنهم مطالبون بالفوز بكافة مبارياتهم داخل الديار، إذا ما أرادوا النجاة من شبح السقوط. وستباشر السلطات المحلية خلال الأيام القليلة القادمة كافة الأشغال الخاصة بتزويد ملعب لهوى بالإنارة، حيث لن تستغرق العملية الكثير من الوقت، خاصة و أنه تم ضبط كافة الإجراءات اللازمة، في انتظار الشروع في العمل الميداني.
بالمقابل تواصل تشكيلة دفاع تاجنانت التحضيرات بمركز الباز بسطيف، حيث انتقل المدرب الجديد مزيان إيغيل رفقة مساعدة مراد وردي إلى العمل الجدي، و تمكن الطاقم الفني الجديد من إيصال منهجيته و طريقته في العمل، في انتظار تجسيدها من طرف اللاعبين في المواعيد المقبلة.و تتواجد كافة العناصر تحت تصرف المدرب إيغيل الذي يستعد لخوض ثاني اختبار ودي له منذ قدومه، حينما تواجه التشكيلة وفاق سطيف الخميس المقبل.و سيركز إيغيل خلال هذه الأيام على شحن بطاريات لاعبيه، خاصة و أنه وقف على النقص الفادح لهم من هذا الجانب، علما و أن مفتاحي قد تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها، واندمج مع المجموعة بشكل عادي.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى