عادت مولودية العاصمة عشية أمس بتعادل ثمين من وهران، أمام الحمراوة الذين واصلوا صيامهم عن الانتصارات، واكتفوا مجددا بنقطة وحيدة فوق أرضية ملعبهم، وتحت أنظار الناخب الوطني الجديد، مع الإشارة إلى قيام مدربي الفريقين بتكريم المهاجم الدولي الأسبق علي مصابيح.
 أول تهديد حقيقي في المباراة كان من جانب المحليين (د:7)، بعد هجمة سريعة أنهاها بودومي بقذفة ردها الدفاع، لتعود إلى نساخ الذي سدد صاروخية لكنها مرت جانبية، تلتها محاولة أخرى عند الدقيقة 11، بعد توزيعة مدققة من بودومي، استقبلها نساخ برأسية محكمة تصدى لها شاوشي ببراعة، رد عليها الزوار (د:18) عن طريق زرداب، الذي انفرد بالحارس ناتاش، الأخير تصدى لمحاولته قبل أن يتدخل سباح لإبعاد الخطر.
وعاد الحمراوة ليهددوا مرمى الضيوف (د:26) بعد عمل ممتاز من بن تيبة الذي مرر لفراحي، والأخير بدوره ناحية بناي غير أن قذفة الأخير لم تكن مدققة، رد عليها العاصميون مباشرة بهجمة مرتدة خطيرة، وقذفة من عواج مرت فوق المرمى.
وسارت المرحلة الثانية تقريبا على غرار سابقتها، حيث سجلنا مخالفة نساخ (د:53) من على بعد 40 م، مرت كرته فوق المرمى بقليل، رد عليها حشود بمخالفة مماثلة (د:63)، اعتلت كرته هو الآخر الإطار.
كما ضيع مهاجم الشناوة زرداب فرصة محققة لافتتاح مجال التهديف (د:84)، بعد تلقيه كرة وجد نفسها على إثرها في وضعية مناسبة داخل منطقة العمليات، لكن كرته مرت فوق الإطار، رد عليها هشام الشريف بتوغل وقذفة مقوسة مرت فوق مرمى شاوشي.
وعرفت الثواني الأخيرة هجمة معاكسة للزوار، حيث مرر زرداب الكرة للبديل جمعوني، الأخير الذي كان تقريبا أمام شباك فارغة، لكن ناتاش تألق في التصدي لقذفته وإبعادها للركنية، حارما العاصميين من هدف الفوز.
عبد الجليل

ألكاراز تابع لقاء المولوديتين من المنصة الشرفية لملعب زبانة
سجل الناخب الوطني الجديد الإسباني لوكاس ألكاراز، تواجده عشية أمس بالمنصة الشرفية لملعب الشهيد زبانة، حيث كان مرفوقا بمساعديه الإسبانيين.
الناخب الوطني الجديد و في أول خرجة ميدانية له، عاين لاعبي مولوديتي وهران والعاصمة، خلال اللقاء الذي جمعهما عشية أمس، و هو الذي كشف خلال ندوته الصحفية الأربعاء الماضي، بأنه سيتابع لاعبي البطولة الوطنية بقسميها الأول و الثاني، على أن يدعم تشكيلة الخضر بأحسن اللاعبين، و الذين سيقوم باستدعائهم إلى تربصات مغلقة تقام في نهاية كل شهر.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى