ألكاراز يغادر اليوم إلى إسبانيا و العودة يوم 27 أفريل الجاري
سيغادر الناخب الوطني الجديد لوكاس ألكاراز اليوم الجزائر، عائدا إلى اسبانيا من أجل تسوية بعض الأمور الخاصة، على أن يعود يوم 27 أفريل الجاري، من أجل مواصلة العمل الذي انطلق فيه، بعد تنقله أمس و حضوره أول مباراة في البطولة الوطنية بين مولودية وهران و مولودية الجزائر، مثلما سبق وأن تطرقنا إليه في أعدادنا السابقة.
و ينتظر رئيس الفاف الرد النهائي للناخب الوطني بخصوص استقدامه عائلته الصغيرة أو البقاء لوحده، من أجل استئجار شقة له، و كذلك الحال بالنسبة للمساعدين الإسبانيين، و يتعلق بالمدرب المساعد الأول خيسوس كاناداس و المحضر البدني ميغيل أنخيل كامبوس.
و حسب مصادر النصر المقربة من المكتب الفيدرالي الجديد، فإن الناخب الوطني لا يريد تضييع المزيد من الوقت، حيث سيستغل فرصة تواجده بإسبانيا، من أجل معاينة أشرطة بعض المباريات الخاصة بالمنتخب الوطني التي تحصل عليها من الاتحادية، كما أنه طلب الحصول على قائمة بأسماء كل اللاعبين المحترفين، لكن الحديث معهم  مؤجل إلى وقت لاحق، و كل شيء مؤجل إلى ما بعد اجتماع المكتب الفيدرالي نهاية الشهر الجاري، و الذي سيكون حاضرا فيه بدعوة من رئيس الفاف، مع العلم أن التقني الاسباني تفقد مقر الاتحادية بدالي إبراهيم أمسية أول أمس الخميس.
و في السياق ذاته، سيقوم الناخب الوطني بمعاينة أخرى للاعبي البطولة الوطنية بعد عودته من إسبانيا، حيث سيختار إحدى مباريات الجولة 25 من البطولة الوطنية التي ستجرى يوم 6 ماي.
على صعيد آخر و مثلما أشرنا إليه في عددنا السابق. قام الناخب الوطني بمعاينة ملعبي مصطفى تشاكر و 5 جويلية رفقة مساعديه و مناجير الخضر حكيم مدان، أين أكدت مصادرنا الموثوقة بأن ألكاراز أعجب بالملعبين، لكنه أعجب أكثر بملعب 5 جويلية، الذي اعتبر أرضيته صالحة لتطبيق كرة قدم جميلة، و لكن الفصل في مكان احتضان مباريات الخضر مؤجل إلى وقت لاحق، حيث أكدت مصادرنا بأن التقني الإسباني يريد الوقوف أولا على نوعية لاعبي الخضر، قبل تحديد الملعب الذي سيحتضن من هنا فصاعدا لقاءات رفقاء محرز، و لو أن ألكاراز لم يخف إمكانية اللجوء إلى ملعب 5 جويلية، الذي يعتبره أفضل بكثير من ملعب مصطفى تشاكر.
المساعدان المحليان يعرفان قبل عودة الناخب من إسبانيا
و أما بخصوص الفصل في هوية المساعدين المحليين، فسيقوم رئيس الفاف بالتشاور مع مناجير المنتخب حكيم مدان، باختيارهما قبل عودة الناخب الوطني، خاصة و أن ألكاراز يريد بعد عودته من اسبانيا الانطلاق في العمل الجدي، و عقد اجتماعات مع طاقمه بأكمله، مثلما أكده في الندوة الصحفية التي نشطها الأربعاء الفارط.
و حسب مصادر النصر فإن رئيس الاتحادية أوكل مهمة الاتصال الأولي للمساعدين المحليين إلى المناجير حكيم مدان، على الرغم من أن خير الدين زطشي يفضل أن يكون مضوي المدرب المساعد، لكن الجانب المادي يعتبره العائق الأول، إلا أن مدان أكد قدرته بإقناع مضوي، هذا الأخير الذي لم يتم الاتصال به إلى غاية كتابتنا هذه الأسطر، مثلما صرح به من قبل للنصر، علما و أن منصب مدرب الحراس عرف إرسال عدة سير ذاتية إلى الفاف.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى