حمّــار يقـول بأن وفــاق سطـيف مستـهدف
وجه رئيس نادي وفاق سطيف حسان حمّار نداء عبر وسائل الإعلام لفائدة الأنصار، دعاهم إلى الالتزام بالحذر الشديد، من خلال تفادي أعمال الشغب أو إشعال الشماريخ و رمي القارورات داخل أرضية الميدان، لأن الفريق السطايفي حسب ما صرح به مستهدف: «فريقنا مستهدف و قد يعاقب في حالة تسجيل الحكم لأي حادث مهما كان بسيطا».
هذا و دعا حماّر الأنصار للحضور بقوة بداية من الثالثة مساء، لمتابعة مباراة الفريق الرديف، الأخير الذي هو في طريقه إلى التتويج باللقب في صنفه، كما طالب في الأخير من الرابطة تحضير الدرع من الآن، لأجل تسليمه خلال المباراة الأخيرة أمام إتحاد العاصمة بسطيف.
أما بخصوص المباراة المرتقبة اليوم أمام إتحاد الحراش، فإنها ستعرف غياب كل من أكرم جحنيط و خيرالدين عروسي، الأول بسبب العقوبة بعد تلقيه إنذار الاحتجاج خلال المباراة الأخيرة أمام مولودية وهران، في حين تعرض عروسي للإصابة على مستوى الركبة، و التي حرمته من حضور التدريبات الأخيرة.
و قد عمد الطاقم الفني على تحضير البدائل، على غرار سيد علي العمري المرشح بقوة لخلافة جحنيط على مستوى وسط الميدان، في حين أن غياب عروسي لن يكون مؤثرا، لأن المدرب مضوي سيواصل الاعتماد على الثنائي كنيش و بدران على مستوى وسط الدفاع.
و حسب المعلومات التي استقتها النصر من داخل التشكيل، فإن المدرب مضوي، يراهن اليوم على إقحام وسط الميدان الملغاشي أمادا، الأخير الذي غاب عن المنافسة الرسمية منذ عدة أشهر، على أن يعتمد عليه كلاعب بديل خلال الشوط الثاني من المباراة، لكونه ظل بعيدا عن المنافسة، سواء الرسمية أو في المواجهات الودية الأربعة التي خاضتها التشكيلة خلال فترة توقف البطولة.
و يراهن المدرب خير الدين مضوي على صانع الألعاب عبد المؤمن جابو، إضافة إلى المهاجمين خاصة رشيد ناجي و بوقروة، من أجل هز شباك المنافس الحراشي.
و أوضح مدرب الوفاق خلال الحصة التدريبية الأخيرة، بأن عناصر التعداد مطالبين بالتركيز على تحقيق الفوز، مع عدم الاكتراث بمشاكله الداخلية، حاثا إياهم على ضرورة التركيز على الميدان و النقاط الثلاث و فقط.
رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى