موموح يريد استرجاع بن عيادة و أبناء الفريق هذه الصائفة
كشف صاحب أغلبية الأسهم في الشركة الرياضية لجمعية وهران سعدون محمد المعروف بموموح، أنه يفكر في إعادة أبناء الفريق، واسترجاع لاعبيه الذين تكوّنوا فيه ويصنعون حاليا أفراح أندية أخرى.
وقال موموح للنصر أنه يسعى لتشكيل تعداد قوي يستطيع التنافس الموسم المقبل على ورقة الصعود، من موقع قوة لكنه يبني هذه الإستراتيجية على استعادة أبناء لازمو، وفي مقدمتهم المدافع الحالي لشباب قسنطينة حسين بن عيادة، كما ينوي إقناع المدافع بركة بتجديد عقده رغم إصراره على الرحيل، حيث اقترح عليه راتبا محترما.
وفي ذات السياق، قال موموح بأن هناك لاعبين من “الوزن الثقيل” تحدث معهم، ووعدوه بالقدوم إلى وهران للتفاوض بشكل رسمي، مضيفا بأنه يريد تغيير وجه التشكيلة بشكل جذري، وإعادة هيبة الفريق وقوته بعد موسم كارثي بكل المقاييس، في الوقت الذي تمت فيه رسميا ترقية أربعة لاعبين من الآمال، وهم كل من بوطيش وبودوح وبن عياد وحاجي.
أما بخصوص ملف الطاقم الفني، فقد أكد ممول لازمو بأنه لا يعارض فكرة بقاء المدرب جمال بن شاذلي لموسم آخر، لكنه ربط ذلك بجملة من الشروط ستفرضها الإدارة عليه، و في حال موافقته عليها سيتم تجديد عقده.
من جهة أخرى شرع عضو المكتب الفيدرالي العائد إلى المكتب المسير للجمعية العربي أومعمر في مهامه، و أوّل ما بدأ به هو ملف المدافع أوسعد، الذي ينوي رفع شكوى ضد الفريق لدى لجنة المنازعات، للاستفادة من رواتبه الشهرية العالقة، حيث ضرب له موعدا أمس السبت بمقر الفريق، للتفاوض حول صيغة ودية يتم بموجبها فسخ عقده بطريقة ودية.               عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى