كشف مصدر مقرب من إدارة إتحاد بسكرة أمس، أن ثلاثة لاعبين منحوا موافقتهم النهائية للانضمام للفريق، في انتظار تجسيد الاتّفاق الرسمي بالتوقيع على عقودهم الساعات القادمة، ويتعلق الأمر بكل من فارس بن عبد الرحمان مدافع إتحاد بلعباس، وعبد الله بن الشيخ مهاجم مولودية وهران، وشاوتي بلقاسم مهاجم أمل بوسعادة، وهذا بعد اللقاء الذي جمعهم بالناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو قبل يومين.
وأوضح مصدرنا  بأن إدارة الاتحاد ربطت اتصالات بمجموعة من اللاعبين لعبوا لفرق من الجهتين الغربية والشرقية، رفضت الكشف عن هويتهم قبل الفصل في أمرهم بشكل رسمي، وتوقيع العقود التي سيحملون بموجبها ألوان الفريق الموسم القادم ضمن بطولة الوطني الأول موبيليس.
وبهدف إنهاء عملية الانتدابات في أسرع وقت، كثفت لجنة الانتدابات التي يرأسها إبراهيم ساعو اتصالاتها باللاعبين المستهدفين، ورغم السرية التامة التي تميز الاتصالات باللاعبين، فإن مصادر حسنة الإطلاع كشفت للنصر عن أسماء بعض اللاعبين، ويتعلق الأمر بلاعب دفاع تاجنانت سي عمار، وعثماني لاعب إتحاد الحراش.
كما أشار مصدرنا إلى توصل لاعبي الموسم الماضي، المهاجم بلغربي والمدافع علاتي إلى اتفاق مبدئي مع الناطق الرسمي للفريق، قضي بتجديد عقديهما لموسم إضافي، في انتظار الترسيم خلال الأيام القادمة بمقر النادي ببسكرة، بعد منحهما الأولوية لفريق خضراء الزيبان، رغم عديد العروض التي تلقوها من فرق من الرابطتين الأولى والثانية.
وأوضح ذات المصدر بأن المدرب عمر بلعطوي سيحل بحر الأسبوع الجاري بمدينة بسكرة، لترسيم التحاقه بالعارضة الفنّية، بعد منح موافقته المبدئية للناطق الرسمي وكذا رئيس الفريق أيمن خير الدين، بعد الزيارة التي قادتهما قبل أيام إلى مدينة وهران.
من جهتهم عبر أنصار الإتحاد عن فرحتهم الكبيرة، بمنح ركائز الموسم الماضي الأولوية للفريق، معتبرين بقاءهم سيمكن الفريق من الحفاظ على استقراره، بعد أن أثبتوا جدارتهم وأحقيتهم في حمل اللونين الأخضر والأسود.
وفي ذات السياق عبر أمس المدافع بلال بولذياب عن رغبته الملحة في حمل ألوان الفريق الموسم القادم، وأكد في إتصال هاتفي مع النصر، بأنه يفضل البقاء مع الإتحاد، على التنقل إلى أحد الفرق التي طلبت خدماته.    
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى