علمت النصر من مصادرها الجد مقربة من النادي الرياضي القسنطيني، بأن الأخيرة قد كلفت المناجير العام للفريق طارق عرامة، بالدخول في اتصالات مع مهاجم نادي الأهلي المصري المعار إلى نادي المقاصة جون أنطوني، و ذلك عن طريق مناجير اللاعب، و الذي أكدت مصادرنا بأنه من جنسية مصرية.
حاجة النادي القسنطيني إلى تدعيم القاطرة الأمامية التي عانت الأمرين الموسم المنقضي، حسب التقرير الذي أعده المدرب عبد القادر عمراني، اضطرت الأخير لطلب البحث عن مهاجم تتوفر فيه الشروط، قبل أن يطلب من الإدارة الدخول في مفاوضات مع اللاعب الدولي الغاني جون أنطوي، الذي تم اقتراحه حسب مصدرنا، من قبل أحد المتتبعين للبطولة المصرية.
أنطوي حتى و إن لم يلعب أي مباراة دولية مع المنتخب الغاني، إلا أنه لعب 121 مباراة مع الأندية، سجل خلالها 60 هدفا، و هو ما جعل فريق المقاصة متمسك بخدماته، رغم أن مدة صلاحية عقد الإعارة من نادي الأهلي المصري ينتهي يوم 30 جوان 2017، و هو المشكل الذي قد يصادف المناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة، الذي تمكن من إقناع مجلس الإدارة برئاسة سعيد نوري، بضرورة تجسيد هذه الصفقة، بدليل إبداء استعدادها لإمكانية شراء عقده من الأهلي المصري.
و دائما بخصوص الميركاتو الصيفي. علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن المدرب عمراني طالب بالتفاوض مع مدافع إفريقي آخر ينشط في البطولة البلجيكية، و العمل على إقناعه بالتوقيع لصالح الشباب.
من جهة أخرى و بعد عودة مدرب السنافر عشية أمس إلى قسنطينة قادما إليها من تلمسان، سيلتقي صباح اليوم هو و المناجير عرامة، بالحارس الجديد للنادي الرياضي القسنطيني شمس الدين رحماني، حيث سيتم تقديمه إلى الجمهور القسنطيني عبر مختلف وسائل الإعلام، وذلك صباح اليوم بفندق «ماريوت» ابتداء من الساعة (11,00).
رحماني الذي سيحرس عرين السنافر خلفا لسي محمد سيدريك، بعد أن تم تسريح الأخير بصفة رسمية، صرح يقول بعد توقيعه الرسمي على العقد: «فضلت التوقيع للنادي الرياضي القسنطيني، لأنه فريق كبير و سيمنحني الفرصة للتألق و إبراز إمكانياتي. في الحقيقة أنا لا أخشى المنافسة، و أحب التحدي، و الشيخ عبد القادر عمراني يعرفني و يعرف إمكانياتي جيدا».     
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى