شبيبة بجاية تتعاقد مع بلغربي و بلمسعود
تعاقد فريق شبيبة بجاية زوال أمس الاثنين مع لاعبين جديدين، و يتعلق الأمر بمهاجم اتحاد بسكرة عبد الوحيد بلغربي، و متوسط ميدان اتحاد بني دوالة كمال بلمسعود، اللذين وقعا لموسمين بعدما اقتنعا بالعرضين المقدمين لهما.
في المقابل لم تتفق الإدارة البجاوية لحد كتابة هذه السطور، مع لاعب وسط ميدان شباب باتنة  عبد الحكيم جربوع، بخصوص التسبيق المالي، لأن المعني اشترط  الحصول على راتب أربعة أشهر قبل الإمضاء على العقد، فيما عرض عليه المدير العام للشركة الرياضية كريم دودان مرتب شهرين.
على صعيد آخر تراجعت إدارة الفريق البجاوي، عن إنهاء مهام المدير العام للشركة الرياضية إبراهيم زافور، و قررت الاحتفاظ به رغم تعاقدها مع زميله السابق في شبيبة القبائل كريم دودان، حيث أسندت لهم منصب المناجير العام للفريق، و بلغنا في هذا الإطار أن الإدارة البجاوية تراجعت عن قرارها الأول، بعد تدخل وسيط كان يشتغل في شبيبة بجاية، و الذي تمكن من إقناع طياب بالاحتفاظ بزافور، الأخير الذي جدد عقده مع الفريق، واستأنف مهامه أول أمس الأحد بمنسابة إمضاء لاعب اتحاد بسكرة نزيم أكليل، حيث  حضر  مراسيم التوقيع..
 و في سياق منفصل أكد المدير العام للشركة الرياضية كريم دودان، في حديث خص به النصر أن الفريق سيشرع في تحضيراته، تحسبا للموسم الكروي الجديد يوم الاثنين 10 جويلية، كما أنه سيجري تربصا تحضيريا دون أن يكشف عن مكان إقامته، حيث أرجا ذلك إلى غاية الاجتماع المقرر عقده مع المدرب  منير زغدود و الرئيس بوعلام طياب، الأخير الذي ينتظر أن يعود من فرنسا مساء غد الأربعاء.
من جهة أخرى يرتقب أن تعلن إدارة الشبيبة خلال الساعات القليلة القادمة، عن قائمة المسرحين التي تتوقع مصادرنا أن تضم ما لا يقفل عن عشرة
 لاعبين.                              أ/س

الرجوع إلى الأعلى