مدور يوقع موسمين و الموب لم تتلق أي عرض من  سوسطارة
دعم فريق مولودية بجاية صفوفه بخدمات حارس وداد بوفاريك ياسين مدور، وهذا بعدما تعاقد معه زوال  أمس الأحد لموسمين، في حين لا تزال إ دارة رزقي  تبحث عن صانع ألعاب، يغلق قائمة المستقدمين وتضبط به التعداد النهائي، الذي سيدافع عن ألوان الفريق  خلال الموسم الكروي 2017 /2018، وتفكر في انتداب لاعب مولودية الجزائر عبد المالك مقداد.
 من جهة أخرى، نفى رئيس النادي الهاوي ومجلس التسيير مصطفى رزقي في تصريح قصير خص به النصر، أن يكون فريقه قد تلقى عرضا ماليا من إدارة اتحاد الجزائر، لأجل الحصول على وثائق اللاعب المالي صومايلا سيديبي، وترسيم انضمامه بعدما تعاقدت  معه في وقت سابق لمدة 3 مواسم، فيما أكد وجود عروض  جزائرية وأجنبية للظفر بخدمات ذات اللاعب، دون أن يفصح عن أصحابها.
على صعيد آخر  كشف الرجل الثاني في الفريق الأكثر شعبية في منطقة الصومام، أن إدارة الموب تنتظر قرار لجنة المنازعات بخصوص الشكوى التي رفعها المهاجم أحمد مساعدية في وقت سابق أمام الفريق، كما أكد تسريح المهاجم حمزة بولمدايس من الفريق.
 وفي سياق منفصل حطت بعثة مولودية بجاية صبيحة أمس الأحد الرحال بالأراضي التونسية، أين باشرت التربص التحضيري المبرمج بفندق المرادي بحمام بورقيبة، وهذا  وفق البرنامج  المسطر من قبل المدرب مصطفى بسكري، الذي سيعمل بداية من اليوم على رفع  حجم العمل، حيث ستتدرب التشكيلة بمعدل حصتين في اليوم، على أن تشرع  بداية من 30 جويلية في إجراء اللقاءات الودية الثلاثة المبرمجة خلال هذا التربص، الذي سيمتد إلى غاية الرابع أوت.
 للإشارة تنقل الفريق البجاوي إلى تونس في غياب اللاعبين العرابة ومعمر يوسف ورحال وبلقاسمي، الذين تأخروا عن الموعد بسبب عدم حصولهم على تراخيص من وزارة الدفاع الوطني، وسيلتحقون بالفريق بعد تسوية هذا المشكل.
أما بخصوص الوافد الجديد مدور، فمن المرتقب أن يلتحق ببعثة الموب خلال الساعات القليلة القادمة. بعد تسوية وضعيته مع فريق  شبيبة الساورة، الذي تعاقد معه قبل أن يقرر فسخ عقده، بعدما استقدم الحارس البلوزدادي بوقاسم.
تجدر الإشارة في الأخير إلى أن إدارة  الموب، نظمت سهرة أول أمس السبت بفندق ثابت مأدبة عشاء على شرف الفريق،  وهذا بحضور الديجياس ونائب رئيس البلدية، وبعض   مساهمي الشركة الرياضية وممثلي وسائل الإعلام، ليغادر الفريق في حدود الساعة العاشرة ليلا مدينة  بجاية صوب تونس.                                    أ/س

الرجوع إلى الأعلى