زرقان يغادر تربص وفاق سطيف بسوسة
غادر أمس المدرب المساعد لنادي وفاق سطيف مليك زرقان مقر تربص الفريق، الكائن بفندق المرادي قنطاوي بمدينة سوسة التونسية، بعد أن أحس بالتهميش من طرف الطاقم الفني بقيادة خير الدين مضوي.
و استنادا إلى مصادر النصر من عين المكان، فإن زرقان أحس بكونه غير مرغوب فيه خلال المدة الأخيرة، ما جعله يحزم حقائبه و يعود إلى منزله بسطيف، و قد أعلم رئيس بعثة الوفاق بسوسة بأنه من الضروري أن يلتحق بمنزله العائلي بمدينة سطيف لأمر طارئ، و قد صمم على قرار المغادرة، على الرغم من تدخل بعض الأطراف التي حاولت ثنيه على عدم مغادرة التربص، و الانتظار إلى غاية العودة إلى سطيف من أجل إيجاد الحلول.
و أشارت مصادرنا المقربة من الفريق، أن مليك زرقان لم يكن يفعل شيئا خلال التربص الحالي، كما لم توضح له مهامه و لم توكل له أية مهمة في تربص سوسة، ما جعله يحس بأنه عبئ على التشكيلة.
و أشارت نفس المصادر بأن نفسيته تأثرت كثيرا خلال الأيام السابقة، لأن قراره جاء بعد تفكير طويل، خاصة و أنه كان طيلة الوقت يتفرج فقط على الحصص التدريبية، دون أن تتم استشارته في الأمور المتعلقة بالحصص التدريبية، أو الخيارات التكتيكية للتشكيلة خلال المباريات التطبيقية.
جدير بالذكر أن زرقان سيتبع هذه الخطوة بالانسحاب النهائي من العارضة الفنية لوفاق سطيف، على أن يضع استقالته على مكتب الإدارة فور وصوله إلى سطيف.
من جهة أخرى و بعيدا عن المشكل الذي حدث في بيت الوفاق، دخل أمس الثلاثي ناجي، أمقران و سعيدي في أجواء التدريبات، بعد أن التحقوا أمس الأول بمكان تربص الفريق بسوسة الساحلية، بعد أن تمت تسوية المهاجم ناجي لوضعيته الإدارية مع النادي، و تسريح الناخب الوطني كل من أمقران وسعيدي، وقد دخل الثلاثي في الأمور الجدية، من خلال وضع المحضر البدني لبرنامج خاص، سيعملون على تطبيقه من أجل ضمان جاهزيتهم البدنية و الفنية، بغرض اللحاق ببقية زملائهم.
تبقى الإشارة في الأخير إلى أن تشكيلة وفاق سطيف، خاضت أمس ثاني مباراة ودية لها خلال التربص الحالي، أمام هلال الشابة الناشط في الرابطة المحترفة الثانية.   

  رمزي تيوري

الرجوع إلى الأعلى