الساورة تسقط أمام الدفاع الجديدي و الحارس بوقاسم يصاب
خسرت شبيبة الساورة مساء أول أمس مباراتها الودية الرابعة خلال تربصها التحضيري الجاري بمدينة الجدية في المغرب، و هذا أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي، الذي سيشارك هذا الموسم في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، بعدما أنهى الموسم الماضي في مركز الوصيف في الدوري المغربي، و هو ما جعل اللقاء بمثابة امتحان حقيقي لأشبال المدرب فؤاد بوعلي، مع الإشارة إلى أن مباراة أول أمس احتضنها ملعب الجديدة.
و كانت الشبيبة سباقة للتهديف عن طريق جمعوني، الذي وقع إصابة جميلة، مستغلا تمريرة مليمترية من حمية، و هي النتيجة التي انتهت عليها المرحلة الأولى، قبل أن ينجح الفريق المغربي في تعديل الكفة، بواسطة الدولي الأولمبي عدنان الوردي، ثم أضافوا الثاني من ركلة جزاء احتج عليها الساوريون كثيرا، و سرعان ما عدل ساعد النتيجة لتتلقى الشبيبة هدفا ثالثا قبل نهاية المباراة.
للإشارة فإن الحارس بوقاسم الذي تألق في الشوط الأول، خرج مصابا في المرحلة الثانية تاركا مكانه لجميلي.
و قبلها كان ممثل الجنوب الغربي قد خسر أمام كل من أولمبيك آسفي المغربي بثلاثية،  و أمام جمعية الشلف بثنائية، قبل أن يدك شباك الرشاد البرنوسي بسداسية، ليكون مجموع اللقاءات التي خاضها بالمغرب أربعة.
و ستعود بعثة الشبيبة هذا الأسبوع إلى أرض الوطن، لتواصل التحضيرات بملعب 20 أوت في بشار، و هذا قبل نحو أسبوع واحد فقط عن موعد أول مباراة من بطولة الموسم الجديد، و التي ستقود رفاق يحيى الشريف إلى تيزي وزو لمواجهة الكناري.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى