بن عنيبة يطالب بمهاجم ومتوسط ميدان
اعتبر مدرب وفاق المسيلة زهير بن عنيبة أن فريقه لم يبلغ الجاهزية المرجوة قبل أيام من انطلاق بطولة الهواة، موضحا للنصر أن المقابلة الودية الأخيرة مع اتحاد سطيف كشفت عديد النقائص، سيما على مستوى وسط الميدان والقاطرة الأمامية.
بن عنيبة قال بأن ممثل الحضنة بات بحاجة إلى لاعب ينشط في وسط الميدان ومهاجم متخصص، لإعطاء أكثر قوة و نجاعة للخط الأمامي، مشيرا في ذات السياق إلى أنه أبلغ الإدارة انشغاله بالنقائص التي ما زالت تلاحق التشكيلة، وهذا قبل ضبط التعداد في الآجال المحددة.
واستنادا إلى ذات المتحدث، فإن إلغاء تربص العاصمة أخلط حسابات الطاقم الفني، وجعله يكتفي بالتدريبات اليومية بملعب عاصمة الولاية وقاعة تقوية العضلات، فيما يأمل في تحسين مستوى الفريق والرفع من أداء اللاعبين، خلال الأيام المتبقية التي تسبق رفع الستار على البطولة. وفي هذا الصدد، يرى بن عنيبة أن الوفاق لن يظهر بالمستوى المنتظر منه إلا بعد مرور 4 إلى 5 جولات على الأقل:» على الأنصار وضع الثقة في اللاعبين و الصبر عليهم، لأن التشكيلة مسها التغيير بنسبة كبيرة، و من ثمة فهي بحاجة إلى مزيد من الوقت لخلق الانسجام و التكامل بين مختلف الخطوط. لذلك، فإن الفريق يمكن أن يظهر بوجهه الحقيقي بداية من المباراة الخامسة من البطولة».
يحدث هذا في الوقت الذي دق رئيس الفريق أحمد زيد الخير ناقوس الخطر من الجانب المالي، بالنظر لغياب المساعدات اللازمة، والتكفل باحتياجات اللاعبين وانشغالات المسيرين، مثلما أكده زيد الخير للنصر:» لقد بلغ الفريق مرحلة جد حرجة من الناحية المالية. فالإدارة أصبحت عاجزة عن تلبية مطالب اللاعبين بشأن مستحقاتهم، و حتى مصروف العيد لم نتمكن من ضمانه. لذلك، نطالب الجهات الوصية بالإسراع في تسريح الإعانات التي وعدت بها لتفادي تفاقم الأزمة وضمان الاستقرار المطلوب».   

 م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى