شركة إيطالية تدعم صادمي لخلافة حناشي ودودان مناجيرا عاما
جدد اللاعب السابق لشبيبة القبائل حميد صادمي رغبته في دخول شركة المساهمة «جرجرة»، كمساهم فعال وخلافة محند شريف حناشي على رأس الشركة التجارية، حسب ما كشف عنه مصدر مسؤول في الكناري للنصر، مضيفا أن صادمي سيقدم ملف ترشحه في الجمعية العامة المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل، وهو ما لم تعارضه لجنة المراقبة بقيادة الثنائي عزلف و زغدود.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن صادمي سيدخل دائرة الصراع لرئاسة الشبيبة، بمشروع طموح ومن منطلق المساندة الكبيرة التي يحظى بها في أسرة الفريق، فضلا عن دعم شركة إيطالية تريد الاستثمار ببلادنا في المجال الرياضي من بوابة كناري جرجرة.
من جانب آخر، طمأن عزلف الأنصار بتأهيل المهاجم الكاميروني ستيف إيكيدي، قبل المقابلة الثانية أمام اتحاد البليدة، موضحا في تصريح للإذاعة المحلية أن الإدارة قامت بكافة التدابير القانونية والإجراءات الإدارية التي تمكن إيكيدي من استخراج تأشيرة الدخول إلى بلادنا عن طريق سفارة الجزائر بالبرتغال، و من ثمة الالتحاق بمقر الفريق مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك.
كما رسم عزلف عودة المناجير كريم دودان إلى بيت الكناري، مشيرا إلى أنه سيشرع في عمله بداية من يوم الأحد، مبرزا حجم الملفات و القضايا التي تنتظره.
يحدث هذا في الوقت الذي استفاد اللاعبون من فترة راحة بثلاثة أيام بمناسبة العيد، قبل استئناف التدريبات مساء يوم الأحد استعدادا لمقابلة البليدة، حيث طلب المدرب رحموني بضرورة إجراء الحصص التدريبية التي تسبق المواجهة على أرضية ذات العشب الطبيعي التي تشبه أرضية ملعب تشاكر.
  م ـ مداني        

الرجوع إلى الأعلى