ربوح و رايت يطلبان مستحقاتهما عن طريق محضر قضائي
 علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن لاعبي الموسم الماضي حسام الدين ربوح و بلال رايت، طلبا عن طريق محضر قضائي من إدارة فريق شبيبة بجاية تسديد مستحقاتهما المالية العالقة، وهذا بعد انقضاء مهلة 30 سبتمبر التي منحتها ذات  الإدارة للاعبين المسرحين خلال عملية فسخ العقود للحصول على أموالهم.
وأضافت ذات المصادر أن العنصرين المذكورين منحا لإدارة طياب مهلة أسبوع لتسوية مستحقاتهما، المقدرة براتب شهر ونصف، و إلا سيلجآن إلى لجنة المنازعات، و من المنتظر أن يسلك بقية اللاعبين المسرحين من الفريق و هم: جبارات و قاسم و عدنان       و دومي و بوزرعة و علالي و زروقي و لحلوح و هادف نفس الطريق، و يطالبون بأموالهم.
 و في سياق ذي صلة بالجانب المالي، ينتظر أن تتدعم خزينة شبيبة بجاية خلال الأيام القادمة بمبلغ  6 مليار سنتيم، يمثل حصة الفريق من إعانات الصندوق الولائي، و ستمسح هذه الإعانة عند دخولها لإدارة الفريق البجاوي، تسوية نسبة من مستحقات اللاعبين و بعض الديون.
 و في موضوع آخر عادت تشكيلة الشبيبة مساء أمس الأحد إلى التدريبات، و شرعت في تحضير المباراة الهامة التي  تنتظرها زوال هذا الجمعة بملعب أول نوفمبر بباتنة أمام الشباب المحلي، و هي المواجهة التي سيغيب عنها  المهاجم عبد السلام موس،ي بداعي الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلات المقربة، فيما ستتحدد مشاركة دريفل من عدمها خلال الحصص التدريبية  القادمة.                               
أ/س

الرجوع إلى الأعلى