لاصام تحضر لمواجهة الشلف بعد عودة جل المصابين
تحضر جمعية عين مليلة لمواجهة الجولة القادمة، أين سيتنقل الفريق إلى الشلف لمواجهة الجمعية المحلية بتعداد شبه مكتمل، بعد عودة جل المصابين، الذين أثر غيابهم على مردود الفريق في مواجهة الجولة الماضية أمام رائد القبة، و هو عامل أراح الطاقم الفني للفريق.
على صعيد آخر. دق رئيس الجمعية شداد بن صيد ناقوس الخطر، بفعل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، و كذا بسبب عدم دخول الإعانات التي وعدت بها البلدية حساب الفريق.
شداد بن صيد وفي تصريح خص به النصر، كشف بأن الفريق استأنف التدريبات عشية أمس الأول، تحسبا لمواجهة الجولة القادمة، أين ستواجه الجمعية فريق جمعية الشلف، مبينا بأن فريقه يحضر بطريقة عادية للمواجهة القادمة، لأانها حسبه كبقية المقابلات.
فالبرنامج المسطر منذ بداية الموسم هو التحضير لكل مواجهة على حدا، مشيرا إلى أن جل المصابين عادوا إلى التشكيلة، حيث اندمجوا مع بقية المجموعة في التدريبات، باستثناء سلامة       و بن عروسي، اللذين لا يزالان يخضعان للعلاج.
و عن المنح المالية التي رصدتها إدارته للمواجهة القادمة، قال محدثنا بأن الفريق يمر اليوم بأزمة مالية تهدده في بقية المواجهات، مؤكدا بأن إدارته تلقت وعودا بصرف إعانات، غير أنها لم تجد ذلك على أرض الواقع، فالبلدية حسبه رصدت إعانة قدرها 4 ملايير سنتيم، و كشفت عنها منذ أول يوم للتحضيرات، غير أنها و منذ ذلك التاريخ لم تدخل حساب الفريق.
و دعا شداد السلطات الولائية و على رأسها الوالي، بالوقوف إلى جانب الجمعية خلال المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، مشيرا إلى أن تشكيلة لاصام تمثل الولاية ككل، و ليس عين مليلة فحسب.
كما أوضح ذات المتحدث بأن الفريق اليوم ليس بحاجة لمن يقدم وعودا ظرفية دون تجسيدها، و هو بحاجة إلى رجال يقفون معه حتى في الظروف الصعبة.
 أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى