جئت لتطوير خضراء الزيبان وهيكلتها بطريقة احترافية
قال مناجير اتحاد بسكرة مصطفى كويسي أنه جاء من أجل تطوير الفريق، وهيكلته بطريقة تتماشى وعالم الاحتراف، وسيبذل كل جهوده بالتنسيق مع الطاقمين الفني والإداري، من أجل وضع الفريق على السكة الصحيحة، رغم الأزمة المالية التي يمر بها على غرار الكثير من الأندية الجزائرية.
وأوضح كويسي في ندوة صحفية عقدها ليلة أول أمس، مباشرة بعد تنصيبه أنه سيكون همزة وصل بين اللاعبين والإدارة، وسيقوم بتنظيم العمل بشكل أفضل داخل النادي، إلى جانب تمثيل الفريق لدى جميع الهيئات والدفاع عن مصالحه.
وأرجع الدولي الأسبق سبب قبوله المهمة إلى وجود التقني الوهراني عمر بلعطوي على رأس العارضة الفنية للفريق، مشيرا أن العمل بينهما سيكون مريحا، بالنظر إلى العلاقة المتينة التي تجمعهما منذ سنوات طويلة.
وبالعودة إلى حديثه عن الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، دعا المتحدث اللاعبين إلى ضرورة التحلي بالصبر ومواصلة العمل الجدي لتشريف ألوان خضراء الزيبان في الرابطة المحترفة الأولى، في ظل توفر الإرادة الصادقة لدى الإدارة.
من جهته الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو، أكد أن اختياره لكويسي يعود إلى خبرته الطويلة في ميادين كرة القدم، وقد تمت الاستعانة به لتقديم الدعم اللازم للطاقم الإداري والفني، وتغيير بعض الذهنيات بهدف تطوير الاتحاد من جميع النواحي.      ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى