نبيل نغيز مدربا جديدا لنادي أحد السعودي
 أكد أمس المدرب نبيل نغيز في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه سيتنقل إلى السعودية للإشراف على العارضة الفنية لنادي أحد السعودي، ومن المنتظر  أن يفسخ عقده بالتراضي اليوم مع فريق نصر حسين داي، على أن يفسح المجال أمام مساعده اللاعب الدولي السابق بلال دزيري لمواصلة المهمة.
للإشارة فإن نادي أحد السعودي يحرس عرينه الحارس الدولي عز الدين دوخة، الذي سبق له حراسة عرين نصر حسين داي،قبل احترافه في السعودية.
و قد توصل نادي أحد السعودي المنتمي إلى بطولة القسم الأول، إلى اتفاق نهائي مع المدرب نبيل نغير، في انتظار إبرام عقد يكون بموجبه نغيز مسؤولا على الطاقم  الفني للنادي، خلفا للمدرب المستقيل عبد الوهاب ناصر، و يتمثل هدف ابن مدينة جيجل في السعي لإنقاذ نادي أحد من شبح السقوط، حيث يتواجد فريقه الجديد في المراتب الأخيرة في البطولة السعودية.
 و أعلن النادي السعودي على موقعه الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي» تويتر»، الاستنجاد بالمدرب الجزائري نبيل نغيز الحاصل على دبلوم شهادة  «الفيفا» للتدريب، وكان مساعدا للناخب الوطني السابق كريستيان غورغوف، و يشرف حاليا على تدريب نادي نصر حسين داي، ومرتبطا معه بعقد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي 2017/
2018 .
بوزيد مخبي  

الرجوع إلى الأعلى