الفوز على عنابة مستحق وعلى الإدارة احتواء الأزمة المالية
أكد عبد الحكيم تازير مدرب شباب حي موسى أن فريقه استعاد قوته، والفوز على الرائد السابق اتحاد عنابة بثنائية نظيفة خير دليل على ذلك، رغم أن اللقاء كان بنكهة خاصة، ويحمل طابع الإثارة والتنافس الشديدين، عن ظروف الإطاحة بطلبة بونة واستعادة أبناء الفيلاج لقوتهم يتحدث المدرب تازير في هذا الحوار للنصر .
• بعد ثلاث جولات عجاف تمكن فريقكم من استعادة نشوة الانتصار والإطاحة بالرائد كيف سيّرتم المقابلة، وأين وجدتم مفاتيح الفوز؟
 طبعا اللقاء كان صعبا للغاية، ويحمل نكهة وطابع خاص أمام متصدر البطولة، لاسيما و أن الضغط كان علينا أكثر، بالنظر لوضعيتنا في البطولة، حيث كنا نبحث عن استعادة نشوة الفوز بعد ثلاث جولات عجاف، منها التعثر في الجولة ما قبل الماضية فوق ميداننا وتضييع نقطتين ثمينتين أمام مروانة، وكان لزاما علينا عدم  التعثر مرة ثانية، فكان لنا ما نريد رغم أن الشوط الأول من مقابلة اتحاد عنابة كان صعبا بسبب الأحوال الجوية، ولم تكن فيه فرص حقيقية للفريقين، بعكس الشوط الثاني الذي تمكنا فيه من التحكم في سير المقابلة، وساعدنا على ذلك عودة الخصم إلى الدفاع والتكتل في منطقته، و ركزنا على الاستثمار في الكرات الثابتة، التي وجدنا فيها مفتاح التسجيل، بتوقيع ثنائية من كرتين ثابتتين، ولم نتلق أي هدف بعكس الجولات الماضية، أين كنا نتلقى في كل مقابلة هدف على الأقل.
• ربما هي عقدة الفيلاج مازالت تطارد طلبة بونة، أليس كذلك ؟
نعم ، عقدة طلبة بونة مازالت لم تحل بعد أمام أبناء الفيلاج، لأن فريقنا يكون قويا أمام الفرق القوية ويحسم مصير نتائج اللقاءات القوية لصالحه، والفوز على عنابة يساعدنا أكثر على مواصلة العمل، من أجل احتلال مراتب متقدمة بعيدا عن  المؤخرة، وتحقيق هدف البقاء في نهاية الموسم بأريحية، وتكون البداية بالتنقل إلى الخروب، من أجل العودة بنتيجة إيجابية في الجولة القادمة.
• و هل أخرج الفوز على عنابة فريقكم من الأزمة؟
 الفوز على عنابة هو بمثابة الوثبة الفنية القوية، التي تساعدنا على تجاوز أزمة النتائج، لكن يبقى الهاجس الوحيد في الأزمة المالية، و التي تخيفنا وقد تكون تداعياتها ذات انعكاسات وخيمة على نفسية اللاعبين في الجولات القادمة، في حالة عدم تمكن إدارة النادي من توفير الأموال لوضع الفريق في ظروف جيدة.
• كلمة ختامية.
أشكر اللاعبين على الإرادة القوية التي تميزوا بها في لقاء عنابة، و طبقوا تعليمات الطاقم الفني، ونطلب منهم مواصلة العمل بنفس الوتيرة، و من إدارة النادي معالجة الأزمة المالية لتفادي الانتكاسة.     
 حاوره : بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى