• حققتم فوزا صعبا أمام غالي معسكر في مباراة غير عادية ما تعليقك ؟
بالفعل الانتصار جاء بشق الأنفس، لأن المنافس كان السباق إلى التسجيل، وهذا ما خلق نوعا من الارتباك والضغط لدى اللاعبين الذين آمنوا بالفوز إلى آخر لحظة من اللقاء، الذي لعب في روح رياضية عالية بين الفريقين، بدليل أن الفريق الخصم أثنى على ظروف الاستقبال.
• ما رأيك في الأحداث التي ميزت المباراة باقتحام مجموعة من الأنصار أرضية الميدان ؟
أولا أريد أن أعرب بهذه المناسبة عن تأسفي للأحداث التي ميزت الشوط الثاني من المباراة، وأريد التأكيد بأن المجموعة التي اقتحمت أرضية الميدان، هي من أشباه الأنصار وليسوا من الأنصار الحقيقيين للنادي.
• الفريق الخصم اتهم حكم اللقاء بالتحيز من خلال احتساب ضربتي جزاء غير شرعيتين، وكذا قراره باستئناف المباراة بعد توقف قرابة نصف ساعة ما رأيك ؟
من الطبيعي أن يوجه الفريق الخاسر أصابع الاتهام إلى الحكم، وبالنسبة لي فإن الحكم أدار اللقاء بطريقة قانونية، ولم تكن هناك أي اعتداءات ضد الفريق المنافس، ولا حتى ضد فريقي، ويمكن أن تكون أطراف لها ضلع في هذه الأحداث، كما أن ضربتي الجزاء شرعيتين ومن يريد التأكد عليه بالعودة إلى شريط المباراة، و قرار الحكم باستئناف المباراة كان قانونيا لأن الحكم أدرى بقراره، ولأن المباراة لم تعرف أي أحداثا خطيرة، كما يحاول البعض الترويج له، كما أريد أن أقول لمسيري فريق غالي معسكر، لماذا لم تتهموا بعض رؤساء الأندية الذين أعلنوا مسبقا عن صعود فرقهم إلى الرابطة المحترفة الأولى، قبل نهاية مشوار البطولة ودعوة أنصارهم لإقامة الاحتفالات.
• الأنصار صبوا جام غضبهم على المدرب بوزيدي وحملوه مسؤولية تراجع مستوى الفريق بعد رحيل غوميز ؟
المشكل يكمن في عدم تعود اللاعبين على فلسفة وطريقة عمل بوزيدي، بعد رحيل غوميز، والأمر يتطلب وقتا من أجل إجراء مباريات ودية لخلق الانسجام بين اللاعبين، وبالمناسبة سأعقد لقاء تقنيا مع الطاقم الفني للنظر في هذه المسألة وسنتخذ العديد من الإجراءات، التي ستكون طبعا في مصلحة الفريق.
• البعض انتقد الاستقدامات في الميركاتو واعتبرها دون المستوى ما رأيك ؟
اللاعبون المستقدمون أسماء معروفة ويتمتعون بمستوى طيب، والأمر يتطلب أن يخضعوا لتدريبات خاصة، وفترة توقف البطولة فرصة مناسبة لتصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص، يمكن أن يكون المدرب قد أخطأ في توظيف لاعب أو اثنين ولكن على العموم الأمور ستتحسن في قادم الجولات.
• كلمة أخيرة ؟
أريد أن أوجه نداء للأنصار بأن يتعقلوا وعليهم أن يصبروا على الفريق، لأن الصعود لا يلعب بهذه الطريقة، و الأمر يتطلب تظافر جهود الجميع، و أنا من موقعي كرئيس للنادي اجتهدت وقمت بواجبي كما ينبغي، وإذا كان غير مرغوب في شخصي فأنا مستعد لتقديم استقالتي.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى