حمـار يضـع النقـاط على الحـروف مع بن شيخـة
يتواجد رئيس وفاق سطيف حسان حمار في وضعية نفسية صعبة، عقب التراجع الرهيب لنتائج الفريق في آخر الجولات.
ووجه الرجل الأول في بيت الوفاق رسالة خاصة إلى الأنصار، من أجل الالتفاف حول الفريق خلال المواعيد المقبلة، خاصة وأن وضعية النسر السطايفي لا تحتمل المزيد من التعثرات.
كما وجه حمار رسالة شكر وامتنان للأنصار، الذين ساندوه، بعد الحملة الشرسة، التي تعرض لها في الأسابيع الأخيرة، من بعض الأطراف أرادت دفعه نحو الرحيل.
وقال حمار خلال الرسالة التي نشرت عبر الصفحة الرسمية للفريق عبر «الفايسبوك» ما يلي:» الجميع يعلم بأنني عاشق لهذا النادي، قبل أن أكون رئيسا له، أنا جد سعيد بتضامن الجميع مع الفريق، كما أنني جد فخور بوعي الأنصار،... الجميع يعلم بأنني أدافع عن حق الفريق بكل شراسة وقوة، نحن جد خجولين من النكسات، التي تعرضنا لها مؤخرا، وسأظل أدافع عن ألوان هذا الفريق بكل قوة، واسم الوفاق سيبقى فوق الجميع، شكرا لكل من وقف معنا، وشكرا إلى كل من ساندنا في وضعيتنا الحالية».
على صعيد آخر، يستعد الرئيس حسان حمار لبرمجة جلسة تقييمية مع المدرب عبد الحق بن شيخة، من أجل طلب تفسيرات بخصوص الخسائر المتتالية، خاصة وأن المدرب الأسبق لنادي طنجة المغربي قد إنقاد عشية الخميس الماضي إلى هزيمته الثالثة، من أصل أربع مباريات أشرف عليها منذ توليه زمام العارضة الفنية للنسر السطايفي، وسيحاول حمار وضع النقاط على الحروف مع مدربه الجديد، الذي فشل في قيادة الوفاق نحو النتائج المرجوة، ما تسبب في تدحرجه في سلم الترتيب العام.
بالمقابل، هدد حمار بمراجعة عقود العديد من العناصر، التي خيبت الظن، ولم تقدم المستوى المطلوب منها إلى حد الآن.
ولم يهضم حمار ابتعاد فريقه عن سكة الانتصارات لخمس جولات متتالية، حيث يعود آخر فوز للنسر السطايفي إلى مباراة دفاع تاجنانت مع المدرب مضوي، علما وأن حمار برمج جلسة مع اللاعبين على هامش حصة الاستئناف المبرمجة عشية اليوم، حيث سيتم التطرق إلى وضعية الفريق، كما سيحاول مطالبة الجميع بالعودة إلى سكة الانتصارات من جديد، على اعتبار أن وضعية الوفاق لا تحتمل المزيد من التعثرات.
علما وأن الطاقم الفني للوفاق يبحث عن برمجة مباراة ودية هذا الثلاثاء، من أجل إبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة، وربطت إدارة حمار الاتصال بنادي مقرة، على أن يرد اليوم على مقترح التباري وديا.
على صعيد آخر، عبرت إدارة وفاق سطيف عن امتعاضها الشديد من الظلم التحكيمي، الذي بات يتعرض له الفريق من مباراة لأخرى، مشيرة على لسان الرئيس حسان حمار إلى أن الأمور أصبحت مقلقة، خاصة بعد ما وقف عليه الجميع في مباراة اتحاد بسكرة، أين منح الحكم حلالشي ضربة جزاء من نسج الخيال للاعب هشام العقبي.
ورفعت إدارة الوفاق شكوى رسمية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بخصوص التحكيم، الذي تسبب في إقصاء النسر السطايفي، من منافسة كأس الجمهورية أمام شبيبة الساورة، قبل أن يتكرر المشهد في مباراة بسكرة، من خلال منح ضربة جزاء فاضحة للعقبي، الذي ارتكب خطأ آخر في طريقة التسديد.
وأرسلت إدارة حمار تقريرا أسود في حق حلالشي، الذي تشير آخر المستجدات إلى معاقبته إلى غاية نهاية الموسم.
بالمقابل تأكد رسميا تقديم مباراة الجولة القادمة بين الوفاق و الساورة إلى تاريخ السادس من شهر فيفري الداخل، بسبب انشغال أشبال بن شيخة بالمسابقة الإفريقية، أين سيستقبلون نادي ريال بانغول من إفريقيا الوسطى بتاريخ 11 من نفس الشهر.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى