رفض مدرب مولودية وهران معز بوعكاز القول أن فريقه يهدف لإنهاء الموسم فوق البوديوم، رغم قفزه إلى وصافة الترتيب بمفرده و بفارق 7 نقاط عن الرائد شباب قسنطينة، وقال بوعكاز عقب نهاية مباراة تاجنانت أول أمس: “ لن أبيع الأوهام لأنصارنا والمولودية ليست أحسن فريق، وهناك عدة فرق أحسن منا على غرار الوفاق واتحاد العاصمة و الساورة، أنا جئت من أجل العمل على المدى البعيد، وهدفي الأول هو أن أكوّن في ظرف عامين فريقا مشكلا من أبناء المولودية يستطيع التنافس على الألقاب بقوة”.
وأضاف بوعكاز أنه يسعى حاليا لضمان البقاء الذي يأمل في تحقيقه مع الجولة 21، وبعدها سيرى ماذا بإمكان الفريق أن يجنيه: “من الناحية الحسابية نستطيع التنافس على اللقب لكننا لسنا أحسن فريق، أتفهم غضب الأنصار بعد إقصائنا من الكأس، وأعرف أن طموحاتهم كبيرة لكن لا يجب أن نكذب عليهم”.
من جهة أخرى، عاش الرئيس بابا أمسية صعبة بملعب زبانة، في ظل الضغوطات التي تعرض لها مؤخرا من الأنصار الغاضبين، وحسب ما علمناه فإنه أصيب بوعكة صحية، بعد تعديل دفاع تاجنانت للنتيجة في الشوط الثاني نقل على إثرها للمستشفى.
ويشرع اليوم رفاق ناتاش في التحضير لديربي الجولة المقبلة أمام اتحاد بلعباس، وهي المباراة التي سيغيب عنها شيبان الذي تلقى إنذارا بسبب الاحتجاج، كما قد يغيب عنها بن تيبة الذي عاودته الإصابة.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى