تقديم وديتي المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مع النيجر إلى 19 و 22 مارس
أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عن تقديم موعد المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، مع نظيره من النيجر إلى  يومي 19 و 22 مارس الجاري بملعب 20 أوت 55 بداية من الساعة السادسة مساء (سا 18:00)، عوض يومي 20 و 24 مارس مثلما كان مقررا في وقت سابق.
وحسب بيان للفاف نشرته على موقعها، فإن هذا التغيير جاء بطلب من الاتحاد النيجري لكرة القدم، وموافقة المديرية الفنية الوطنية على ذلك، مؤكدة بأن اللقائين الوديين تم الاتفاق بشأنهما بين الطرفين على هامش انعقاد المؤتمر التنفيذي للفيفا بدار السلام.
وفي هذا الصدد، يدخل بداية من اليوم السبت المنتخب الوطني لهذه الفئة في تربص مغلق ثالث بالمدرسة العليا للفندقة بعين بنيان إلى غاية 25 مارس، تحضيرا للمقابلتين الوديتين أمام النيجر، والمواجهة المزدوجة مع منتخب تونس لحساب تصفيات كاس أمم إفريقيا 2019 المقررة بالنيجر، حيث سيلتقي المنتخبان ذهابا يوم 31 مارس بالجزائر، وإيابا بتونس يوم 7 أفريل المقبل.
وتحسبا لهذا المعسكر، وجه مدير المنتخبات الوطنية بوعلام شارف الدعوة ل28 لاعبا للحضور إلى مدرسة الفندقة بعين بنيان ظهيرة اليوم منهم مهاجم إنتر ميلان الإيطالي محمد منور بلخير بالإضافة إلى وجوه جديدة يتم استدعاؤها لأول مرة.     م ـ مداني

وفي ما يلي قائمة اللاعبين المعنيين بالتربص:
الحراس: دعاس (م. الجزائر)، عمارة (ن. بارادو)، بن دادو (و. تلمسان).
المدافعون: عليلات (ا. الجزائر)، بلحران (ج. وهران)، طوقاي (ن. حسين داي)، حشود (م. الجزائر)، كروم (ج. وهران)، بودشيشة (أ. البرج)، بلعربي (ج. وهران)، بلعيد (ن. حسين داي)، حواس (م. باتنة).
وسط الميدان: بوداوي (ن. بارادو)، قادري (ن. بارادو)، شاذلي (س. غليزان)، زرقان (ن. بارادو)، ناصف (ن. حسين داي)، دهيري (ن. بارادو)، جابو (ا. بسكرة)، بلعقون (م. باتنة).
المهاجمون: بلخير(أ. ميلان)، مولاي (ج. وهران)، بجاوي (ا. الجزائر)، بوسيف (ن. بارادو)، زردوم (ن. حسين داي)، زروقي (ن. بارادو)، بغداوي (ج. وهران)، لوانشي (ا. الجزائر).

الرجوع إلى الأعلى