رئيس تاجنانت يعد بمنحة مغرية أمام الساورة
دعا مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو، إلى تخفيف الضغط عن اللاعبين، قبل اللقاء الصعب أمام الضيف شبيبة الساورة يوم الجمعة، حيث سيواصل الاهتمام في الحصص القادمة، بالجانب النفسي لرفقاء القائد عايب أشرف، من خلال مطالبتهم التركيز فقط، حول الطريقة المثلى التي تسمح لهم باستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة في المباريات الثلاث الماضية.
ووقف المدرب السابق للنادي الصفاقسي، على معاناة أشباله من الضغوطات، جراء تراجع النتائج في الجولات السابقة، وهو ما كان سببا في التدحرج إلى المرتبة ما قبل الأخيرة في السلم العام للترتيب.
وسيعمد الطاقم الفني، إلى برمجة لقاءا تطبيقيا في حصة الغد، بهدف ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في موعد الجمعة، وسيستغلها أيضا من أجل الاستقرار على الرسم التكتيكي، الذي سينتهجه في سبيل تحقيق الفوز، والشيء الايجابي المسجل هذه المرة هو كون جميع اللاعبين دون استثناء معنيون بمواجهة الساورة، حيث سيستنفذ حداد وترباح العقوبة، مع عودة الثنائي الهجومي دوسي كوجو ودمان حمزة من الإصابة، وبالتالي فإن جميع الأوراق الرابحة ستكون بحوزة المدرب حمادي الدو لوضع التشكيلة المثالية القادرة على تحقيق الفوز.
على صعيد أخر، يستعد الرئيس الطاهر قرعيش للاجتماع مع اللاعبين، لحثهم على أهمية الفوز أمام شبيبة الساورة، خاصة وأن اللقاء يعتبر منعرجا صعبا في طريق ضمان البقاء.
ووعد الرجل الأول في بيت «الدياربيتي»، بتخصيص منحة مغرية، في حال الظفر بالنقاط الثلاث، خاصة وأنه يعلم جيدا أن اللاعبين بحاجة إلى التحفيزات في سبيل تحسين النتائج في الجولات السبع المتبقية.
أحمد خليل

 

الرجوع إلى الأعلى