إدارة البابية تستدعي آيت لفقي لفسخ عقده
كشفت إدارة مولودية العلمة عن مراسلتها لهيئة «ديراكتوار» الرابطة، بغية تقديم مواجهة الجولة القادمة أمام الضيف شبيبة بجاية من السبت إلى الجمعة.
وجاءت مساعي إدارة «البابية» في ظل تقديم  ذات الهيئة للمباراة، التي ستجمع جمعية وهران بالضيف جمعية الشلف.
 وقال الكاتب العام جمال سعد هلال في تصريح للنصر، أن «البابية» لم تستوعب بعد قرار الرابطة، وإحداثها لتعديلات حول برمجة مباريات الجولة، وهذا بالرغم من قرار المكتب في الاجتماع الأخير لعب الجولات الخمس في توقيت واحد، وصرح:» لم نستوعب بعد قرار الرابطة بتقديم مواجهة جمعية وهران أمام جمعية الشلف، وبالتالي فإنه من حق فريقي طلب تقديم مواجهة شبيبة بجاية، وذلك لأن القوانين المتعارف عليها لعب المباريات الأخيرة في نفس التوقيت، لتفادي حدوث أي تلاعبات في النتائج»، مضيفا :»لم نتلق بعد أي رد من قبل الرابطة لأسباب تظل مجهولة، لكن ما أقوله أن كثير من الفرق في البطولة استاءت للتعديلات الحاصلة في البرمجة».
في جانب آخر، أكد طبيب النادي أن الحارس المغترب آيت لفقي قد أنهى الموسم رسميا، وذلك بعد تعرضه لإصابة على مستوى اليد، تستدعي إجرائه لعملية جراحية.
 وينتظر أن تستدعي الهيئة المسيرة لفريق مولودية العلمة، الحارس آيت لفقي للجلوس معه على طاولة المفاوضات لفسخ العقد معه رسميا، خاصة وأنه لم يقدم المستوى المطلوب منذ التحاقه بصفوف النادي في «الميركاتو» الشتوي الماضي.
وارتفع عدد الغائبين في تشكيلة «البابية» في المباريات الخمس المتبقية، إلى ثلاثة باحتساب المدافع زيتوني والظهير الأيمن حمداش، لإصابة الأول، أما الثاني فقد تعرض لعقوبة الحرمان من اللعب في خمس مباريات بعد طرده في مواجهة غالي معسكر.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى