تعقد صبيحة الإثنين، بمركز سيدي موسى الجمعية العامة العادية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أين سيقوم رئيس الفاف خير الدين زطشي بعرض التقريرين المالي والأدبي في انتظار مصادقة أعضاء الجمعية العامة.
وكان أعضاء المكتب الفدرالي قد رسموا موعد بعد غد، خلال الاجتماع الذي عقد صبيحة الخميس.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإنه سيتم التطرق أيضا خلال الجمعية العامة العادية إلى الميزانية التقديرية لسنة 2018، والتي ارتفعت بنسبة كبيرة، حيث حددت حسب ذات المصادر في حدود 300 مليار سنتيم، في حين لم تتجاوز السنة الماضية مبلغ 121 مليار سنتيم.
وقد برر أعضاء المكتب الفدرالي سبب هذا الارتفاع الذي فاق نسبة ال50 في المئة، بانطلاق عملية تشييد مراكز التكوين، التي تم اختيار قطع الأراضي المخصصة لبنائها، بعد أن قام المدير الفني للمنتخبات الوطنية رابح سعدان بزيارات ميدانية قادته إلى كل من باتنة والطارف ووهران، في انتظار تعيين الولايات الأخرى.
وستعرف فعاليات الجمعية العامة هذا الاثنين، حضور رئيس الفاف السابق محمد روراوة، الذي راسل الأمين العام للاتحادية محمد ساعد وطلب الاستفادة من حق التدخل في الجمعية، وهو ما قابلته الفاف بالرفض، بسبب عدم احترام روراوة للقوانين المعمول بها، والتي تجبره على مراسلة الاتحادية، قبل شهر من موعد إجرائها من أجل الاستفادة من حق التدخل.
وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، قد راسلت الأعضاء من أجل الحضور إلى فعاليات الجمعية العامة، فيما سيتعذر على رئيس الرابطة السابق محفوظ قرباج الحضور، على اعتباره ليس عضوا، سيما بعد خسارته القضية على مستوى المحكمة المدنية مثلما أشارت إليه الفاف عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت في اليومين الماضيين.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى