أكد مدرب شبيبة بجاية منير زغدود، أن الخطأ سيكون ممنوعا على فريقه في اللقاءات المتبقية من الموسم الحالي، حتى يتسنى له الحفاظ على مكانته ضمن ثلاثي مقدمة الترتيب وتحقيق الصعود.
ورفض التقني القسنطيني تحديد عدد النقاط التي يستهدفها في هذه المباريات، واكتفى بالقول أن يتوجب حصد  أكبر عدد ممكن من النقاط.
وشدد زغدود في هذا الإطار، على ضرورة الظفر بنقاط  لقاء الجولة 27 أمام أمل بوسعادة للعودة إلى سكة الانتصارات، واستعادة الثقة بالنفس تحسبا لبقية المشوار، الذي يتوقع أن يكون غاية في الصعوبة، بحجة أن فريقه سيتبارى في المباريات المتبقية مع الفرق المعنية، بحسابات نهاية الموسم، وخض بالذكر أهلي البرج الذي يعتبر أحد المنافسين المباشرين على الصعود.
 من جهة أخرى، بات في حكم المؤكد، أن المدرب البجاوي سيحدث عدة  تغييرات في التشكيلة الأساسية، عند مواجهة  أمل بوسعادة بسبب الوجه الشاحب، الذي ظهرت به بعض العناصر في مباراة مولودية  العلمة، التي انهار فيه الفريق وتلقى هزيمة ثقيلة.
 إلى ذلك، ستشرع تشكيلة  الشبيبة في تحضير لقاء بوسعادة  بداية  من مساء اليوم، حيث ستعود إلى التدريبات، بعدما ركنت أمس السبت إلى الراحة .
ويسعى المدرب  زغدود جاهدا إلى استغلال فرصة تأجيل لقاءات الجولة 27 إلى السبت المقبل، لتصحيح الأخطاء وتجهيز  أشباله من كافة الجوانب، حتى يكونوا في الموعد عند مواجهة الفريق البوسعادي ويحققون فوزا، يستعدون من خلاله نشوة الانتصارات الغائبة في اللقاءات الثلاثة الأخيرة، التي  لعبها الفريق أمام كل من جمعية وهران ومولودية بجاية ومولودية العلمة.
 أ/س

الرجوع إلى الأعلى