حمادي الدو حذر من التهاون أمام المولودية
حذر مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو، أشباله من الغرور والتخاذل، بمناسبة موعد الغد، عند استقبال الضيف مولودية الجزائر.
وجاءت تخوفات التقني التونسي، بعد الأجواء التي طبعت عودة الفريق بفوز من الحراش على حساب الاتحاد المحلي، ما حدا به إلى حثهم على  ضرورة مواصلة حصد المزيد من النتائج الايجابية لضمان البقاء رسميا، دون انتظار ما تسفر عنه نتائج الفرق الأخرى التي تصارع أيضا لتفادي النزول إلى القسم الثاني.
 وقال الدو  لرفقاء القائد عايب، أن الفوز على منافس الثلاثاء الجريح، يعني بلوغ الهدف بنسبة 80 بالمائة، خاصة وأن ثلاثي المؤخرة تنتظرهم مواجهات في غاية الصعوبة.
ولم يضبط بعد الطاقم الفني التشكيلة الأساسية النهائية، التي سيعتمد عليها في لقاء المولودية، حيث سيضطر لإحداث عدد من التغييرات مقارنة بالموعد السابق.
وستكون أبرز تغييرات مدرب الدفاع، هي الدفع بخدمات الحارس بوفناش في مكان ليتيم المعاقب، مع توقع عودة المخضرم ماروسي للمشاركة كأساسي بعد استنفاده العقوبة الآلية، وبنسبة كبيرة سيقحمه المدرب الدو في مكان المدافع المحوري حقاص، وذلك في ظل رغبة المسؤول الأول عن العارضة الفنية، تغيير طريقة اللعب من خلال انتهاج خطة هجومية، مادام أن المباراة ستجرى داخل الديار.
وأكد الطاقم الطبي للنادي، أن مشاركة فغلول السنوسي، ليست مؤكدة، وذلك لأن اللاعب السابق لمولودية سعيدة لم يتعاف نهائيا، من الإصابة التي لحقته أمام اتحاد بلعباس، وهو ما كان سببا في غيابه عن المشاركة في مباراة الحراش.
 وطالب المدرب حمادي الدو من طبيب النادي، على هامش آخر حصة تدريبية، بضرورة تكثيف علاج اللاعب وتجهيزه، لأنه في أمس الحاجة إلى خدماته في الموعد الصعب.
كما لم يقرر بعد المدرب الدو في مشاركة المغترب عابل خالد، على الرغم من انتظام الأخير في التدريبات، غير أن مصادرنا تحدثت عن رغبة المدرب السابق للنادي الصفاقسي، في إبعاده في ثاني لقاء على التوالي، عن القائمة النهائية لأسباب انضباطية بالدرجة الأولى، ويعود ذلك لما فعله اللاعب، عندما احتج على الخيارات الفنية في المواجهة الودية أمام شباب قسنطينة في ملعب بن عبد المالك.  أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى