من تستهويه دول الخليج عليه دفع ثمن وثائق تسريحه
أكد المناجير العام للنادي الرياضي القسنطيني طارق عرامة، بأن إدارته لن تسمح بمغادرة نجوم الفريق بالمجان، مشيرا بأن من يرغب في الاحتراف بإحدى الدوريات الخليجية، ما عليه سوى دفع ثمن وثائق تسريحه.
وقال الرجل الأول في بيت الشباب للنصر في هذا الخصوص:» لن نتخلى عن نجوم الفريق بالمجان، ومن يرغب في الاحتراف بالخليج أو أي بطولة أخرى، فما عليه سوى الجلوس إلى طاولة المفاوضات بخصوص وثائق تسريحه».
وأتبع عرامة حديثه قائلا:” هناك اهتمامات من بعض الفرق بنجومنا، على غرار رحماني وعبيد وبلخير، ولكننا لن نتنازل عن خدماتهم بسهولة”.
وعن كيفية التعامل مع العروض، التي وصلتهم بخصوص الركائز أضاف عرامة:” كما تعلمون، نسعى لتشكيل فريق قوي قادر على قول كلمته في مسابقة رابطة الأبطال الإفريقية الموسم المقبل، وبالتالي ليس لدينا أي استعداد للتفريط في العناصر التي قادتنا للتتويج بلقب البطولة، باستثناء أولئك الذين يصرون على الرحيل، فلن تقف الإدارة عائقا أمام رغباتهم، ولكن شريطة جلب أندية للتفاوض حول وثائق تسريحهم».
وختم محدثنا كلامه:” مستعدون لبيع عقد أي لاعب لا يود الاستمرار مع شباب قسنطينة، لأن ذلك سيمكننا من استهداف عناصر أخرى قادرة على منحنا الإضافة المطلوبة”.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى