PUBANNASR PUBANNASR
الخميس 18 أكتوبر 2018

الجمعية العامة الانتخابية للرابطة بتاريخ 21 جوان


أفادت مصادر عليمة بأن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد حددت تاريخ 21 جوان القادم، موعدا لانعقاد الجمعية العامة الانتخابية للرابطة المحترفة لكرة القدم.
كما أشار المكتب الفيدرالي المنعقد أمس بمدينة بلعباس، لانعقاد الجمعية التأسيسية للرابطة المحترفة لكرة القدم بتاريخ 26 ماي الجاري، مضيفا بأنه سيتم تنصيب لجنة انتخابية ولجنة الطعون، من أجل التكفل بدراسة ملفات الترشح لرئاسة الرابطة.
وكما هو معلوم، فقد سحب المكتب الفيدرالي الثقة من الرئيس السابق للرابطة محفوظ قرباج، منذ 23 جانفي الفارط، ليتم تسليم مهام التسيير لرئيس «الديريكتوار» عمار بهلول.
وأكد عضو المكتب الفيدرالي ورئيس «الديريكتوار» عمار بهلول، بأن الرابطة ستعود للشرعية في أقرب الآجال، وقال أمس:"الجمعية العامة الانتخابية ستكون في 21 من جوان، والجمعية التأسيسية في 26 من نفس الشهر، وبعدها سنقدم قانون الرابطة الوطنية لوزارة الشباب والرياضة للمصادقة عليه، على أن نتحصل على اعتماد وزارة الداخلية، لنعمل بطريقة شرعية، الرابطة بحلتها الجديدة ستعيد النظام، وستحاسب التي لم تسدد ديونها، كما ستحدد تواريخ الميركاتو بما يتناسب وقوانين الفيفا".                            مروان. ب