الغموض لا يزال يكتنف بيت الأهلي البرايجي
لا تزال الضبابية على المستوى الإداري، سيدة الموقف في بيت أهلي البرج، خاصة في ظل إعلان الأعضاء الحاليين لمجلس إدارة شركة «نمور البيبان»، في صورة موسى مرزوقي وعيسى عفافسة، عدم رغبتهم في تحمل المسؤولية في الموسم الجديد، وكذا عدم معارضتهم  في نفس الوقت قدوم وجوه جديدة لتسيير النادي، وهو الطرح الذي يؤيده الآلاف من الأنصار، خاصة عند رفعهم مطالب حل الشركة التجارية بصورة نهائية، وإعطاء الفرصة كاملة لوجوه مالية معروفة في صورة المدير التنفيذي لشركة «كوندور» أمير بن حمادي.
وينتظر الأنصار حاليا تدخل السلطات المحلية، ممثلة في الوالي صالح العفاني، من أجل وضع الخطوط العريضة لتحضيرات الموسم الجديد، خاصة وأن التأخر لن يخدم مصلحة النادي في دوري الأضواء.
وعاودت الأطراف الفاعلة في بيت النادي، للتأكيد على أهمية الاحتفاظ بالاستقرار على مستوى تركيبة التعداد، خاصة وأن جميع لاعبي الموسم المنقضي، لا يزالون مرتبطين بعقود لغاية شهر جوان من السنة القادمة، والأكثر من ذلك فإن هؤلاء اللاعبون يمتلكون خبرة طويلة في الرابطة الأولى.
وينتظر أن لا تتعدى الانتدابات الجديدة في صفوف الأهلي سبعة لاعبين جدد على الأكثر.
كما تحدثت مصادر من داخل الفريق عن رغبة قلب هجوم مولودية وهران محمد طيايبة العودة من جديد إلى صفوف فريقه الأصلي، بعد سنوات طويلة قضاها مرتحلا بين عديد الأندية المحلية والعربية.
وقال اللاعب أنه لا يعارض تماما العودة إلى فريقه الأصلي، خاصة بعد الصعود إلى بطولة الرابطة الأولى، مشيرا أنه ينتظر تشكيل الإدارة الجديدة قبل حدوث الاتصالات الرسمية، خاصة وأنه يرغب في الاقتراب أكثر من مقر سكناه العائلي.           أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى