دخلت إدارة مولودية بحاية في رحلة  البحث عن عناصر جديدة تدعم بها  صفوف فريقها  تحسبا للموسم الكروي الجديد.
 وعلمت النصر، في هذا الإطار أن الإدارة تستهدف الظفر بخدمات حارس وفاق سطيف خيري، وكذا لاعبا شبيبة القبائل وشبيبة  بجاية رايح  وبن شعيرة على التوالي.
 وفي موضوع  آخر، كشف ذات المصدر أن الإدارة البجاوية ستضيف  الحارس إلياس مزيان إلى قائمة المسرحين، التي تضم كما تطرقنا إليه في وقت سابق، كل من بن علي ونوبلي ونزواني، إلى جانب المنتهية عقودهم شكلام ورحال وبوشريط، الذين قررت عدم التجديد لهم.
وفي سياق منفصل، تعتزم إدارة الموب مراسلة اللجنة المسيرة المؤقتة للرابطة المحترفة، لأجل الحصول على معلومات دقيقة ورسمية بخصوص وضعية اللاعب صالحي، على اعتبار أن الإجازة التي وقعها مع الفريق تنتهي صلاحيتها في ديسمبر 2019 مثلما  يؤكده حتى موقع الرابطة، في حين  تنقضي مدة العقد الذي وقعه في عهد الرئيس السابق أكلي أدرار  في جوان  .
وكان رئيس النادي الهاوي والمجلس المسير  مصطفى رزقي  تفاوض بحر الأسبوع الماضي،  مع اللاعب صالحي بخصوص الموسم المقبل، غير أنه لم يتوصل معه إلى أرضية اتفاق بخصوص الجانب المالي.
تجدر الإشارة أن المعني، اشترط كما تطرقنا إليه في اعدادنا الماضية راتبا شهريا  بمبلغ 180 مليون سنتيم لتجديد  عقده مع الفريق.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى