فاجأ مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني بإدراج القائد ياسين بزاز ضمن قائمة المسرحين، التي ضمت ستة عناصر مثلما أشارت إليه النصر في أعدادها السابقة، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم مختار سيسي ومتوسط الميدان عزيز كبال والمهاجم ربيح و كذا صانع الألعاب مروان دهار، إلى جانب المهاجم كريم راشدي، فيما قرر المدرب عمراني إعارة متوسط الميدان الشريف قبايلي، الذي لا يزال مرتبطا بعقد لموسمين.
وحسب مصادرنا، فإن القائد بزاز لم يهضم قرار إدراجه ضمن قائمة المسرحين، بعد أن أخبره المناجير العام طارق عرامة برؤية المدرب عمراني، حيث أكد استغرابه، سيما وأنه لا يزال مرتبطا بعقد لموسم إضافي.
وتفكر إدارة الشباب في إقامة حفلة توديعية على شرف القائد ياسين بزاز، من أجل إخراجه من الباب الواسع، بالنظر لكل ما قدمه للفريق.
وسيكون المناجير العام طارق عرامة، على موعد مع إقناع الثلاثي بزاز و دهار و راشدي بفسخ عقودهم، على اعتبار أنهم لا يزالون مرتبطين لموسم إضافي.
على صعيد آخر، أكدت مصادرنا بأن المدرب عبد القادر عمراني يريد التعاقد مع وسط الميدان الدفاعي لشباب بلوزداد زكريا دراوي، الذي يوجد حرا من أي التزام، وهو ما حمس التقني التلمساني للتعاقد معه، أين طلب من عرامة الإسراع في إتمام صفقته، بالنظر لكون عدة أندية ترغب في الظفر بخدمات قائد أبناء العقيبة، الذي يعتبر من بين أفضل العناصر على مستوى وسط الميدان.
ومن بين الأسماء، التي يريد التعاقد معها المدرب عمراني أيضا نجد متوسط ميدان شبيبة القبائل سليم بوخنشوش، لكن قضية هذا الأخير تعتبر معقدة مقارنة بدراوي، بالنظر لكون متوسط ميدان المنتخب الوطني لا يزال مرتبطا مع كناري جرجرة، إلى غاية 2020، وهو ما يجعل إدارة السنافر مطالبة بالتفاوض حول أوراق تسريحه.
يحدث هذا في الوقت الذي سيكون فيه المدافع المحوري نصر الدين زعلاني على موعد مع تجديد عقده اليوم، بعد أن تمكن المناجير العام طارق عرامة من إقناعه مثلما صرح به للنصر:» لقد اتفقت مع زعلاني على تجديد عقده، والحال كذلك بالنسبة للمدافع المحوري بن عيادة، بالنسبة لي هذا الثنائي يعتبر أفضل وأقوى محور دفاع في البطولة الجزائرية».
كما أكدت مصادرنا بأن إدارة الشباب لن تفرط في خدمات الثنائي بلخير وعبيد بسهولة، على الرغم من العروض الكثيرة، التي وصلتهما من طرف أندية الخليج، حيث سيكون كل لاعب مطالب بجلب النادي الراغب في التعاقد معه، من أجل التفاوض حول أوراق تسريحه، سيما وأن المدرب عمراني أدرج اسم الثنائي السالف الذكر ضمن قائمة المحتفظ بهم.
منتدى رؤساء المؤسسات يكرم السنافر
قامت مندوبية منتدى رؤساء المؤسسات بقسنطينة، بتكريم تشكيلة شباب قسنطينة، نظير تتويجها بلقب البطولة، من خلال إقامة مأدبة إفطار أمس الأول الخميس بفندق «الماريوت»، أين سلم رئيس المندوبية شعر الديب هدية للمناجير العام طارق عرامة وكذلك المدرب عمراني، الذي غاب عن الحفل، بسبب تنقله إلى مدينة تلسمان.
وأدلى رئيس مندوبية رؤساء المؤسسات شعر الذيب بتصريح للنصر قال فيه:» هذه المبادرة الأولى من نوعها التي قمنا  بها والتي نتمنى أن لا تكون الأخيرة، من خلال تكريم أبطال الجزائر شباب قسنطينة وكذلك فريق فتيات وئام قسنطينة المتوج بالثنائية الكأس والبطولة، وستكون لنا لقاءات في المستقبل القريب مع إدارة السنافر من خلال مباحثة سبل التعاون وكيفية مساعدة هذا الفريق العريق، الذي سيكون على موعد مع تمثيل الجزائر قاريا الموسم المقبل».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى