صالحي يمهل إدارة الموب 48 ساعة
أكد أمس، مناجير اللاعب ياسين صالحي في حديث خص به النصر، أن  موكله سيمنح إدارة مولودية بجاية مهلة 48 ساعة، للرد على المقترح المالي، الذي قدمه لها خلال الجولة الأولى من المفاوضات، التي جمعت الطرفين بحر الأسبوع الماضي، بخصوص تجديد عقده مع الفريق.
وأضاف وكيل أعمال صالحي أنه في حال عدم  تلقي رد إيجابي، سيضطر إلى دراسة العروض التي وصلته من بعض الفرق، على غرار وفاق سطيف وشباب قسنطينة وشبيبة الساورة وتحديد وجهته القادمة. يحدث هذا في الوقت، الذي يصر فيه رئيس النادي الهاوي ومجلس التسيير مصطفى رزقي، على تأجيل العميلة إلى غاية عقد الجمعية العامة المرتقب خلال الأسبوع المقبل، بحجة أنه لا يستطيع الحسم في هذا الأمر بعدما قرر الاستقالة من الفريق.
وكان اللاعب صالحي، قد اشترط خلال الجولة الأولى من المفاوضات راتبا شهريا بمبلغ 180 مليون سنتيم، مقابل تجديد عقده مع تشكيلة “الموب”، دون أن تقدم إدارة الفريق البجاوي عرضها في هذا الإطار، حيث طلبت من اللاعب مهلة عشرة أيام، للرد على طلبه والحسم في مسألة تجديد عقده من عدمه.
وفي سياق منفصل، علمت  النصر من مصدر  مقرب من إدارة مولودية بجاية، أن أطرافا فاعلة في الفريق تريد  اقتراح اسم الرئيس السابق مصطفى بوشباح لخلافة مصطفى رزقي، على رأس مجلس التسيير، إذا ما رسم  المعني استقالته من الفريق ووافق عليها مساهمو الشركة الرياضية.
 ومن جهته، أبدى الرئيس السابق أعراب بناي، رغبته  في العودة إلى مجال التسيير ورئاسة النادي الهاوي من جديد.
أ/س

الرجوع إلى الأعلى