قرعيش يشترط مليارا لتسريح حداد وبلمختار يصر على الرحيل
أكد متوسط ميدان دفاع تاجنانت حداد فؤاد، في تصريح للنصر أنه لم يمض في أي فريق، عكس المعلومات التي تحدثت في السابق عن اقترابه من التوقيع في شباب قسنطينة أو شبيبة الساورة، مضيفا أنه لا يستطيع اختيار وجهته الجديدة، دون حيازته على وثيقة تسريحه من قبل إدارة ‘الدياربيتي”، وقال ابن القل:” لا أستطيع في الوقت الحالي تحديد وجهتي الجديدة، دون حيازتي أصلا على وثيقة التسريح” مردفا حديثه :”أنتظر الجلوس مع الرئيس قرعيش الطاهر، من أجل التوصل إلى اتفاق بخصوص حدوث الطلاق بالتراضي”.
وتحصلت النصر على معلومات مؤكدة تفيد أن خريج مدرسة وفاق القل تفاوض مع المناجير العام للمتوج باللقب شباب قسنطينة طارق عرامة، هذا الأخير وعد بجلب وثائق تسريحه من إدارة الرئيس قرعيش الطاهر، خاصة وأن المدرب عبد القادر عمراني يرغب في الاستفادة من خدماته من جديد، لكن المشكلة العالقة تكمن في رغبة «الدياربيتي» تسريح اللاعب لصالح نادي شبيبة الساورة، لأن المدرب نبيل نغيز يصر على الفوز بخدمات هذا اللاعب تحسبا لبطولة الموسم القادم، لاسيما وأنه يعرف إمكاناته جيدا بعد الإشراف على تدريبه في المنتخب الوطني للمحليين.
ودائما في نفس السياق، فقد أكد الرئيس قرعيش الطاهر أنه لن يوافق على تسريح حداد بأقل من قيمة مليار سنتيم، إضافة للتنازل عن جميع المستحقات العالقة من الموسم المنقضي، خاصة وأنه يعد من أبرز الركائز الأساسية في صفوف النادي في المواسم الثلاث الماضية، مضيفا أنه في حال عدم الاستجابة لمطالب الإدارة، فإنه لا يعارض بقاء اللاعب لغاية نهاية فترة تعاقده في شهر جوان من السنة القادمة.
إلى ذلك، تلقت إدارة النادي عرضين رسميين جديدين من اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل على التوالي، للاستفادة من خدمات هداف النادي في الموسم  المنصرم بلمختار محمد الأمين.
 وكانت إجابة الرئيس قرعيش الطاهر منحه مهلة قبل الرد على العرضين، حيث ينتظر الرجل الجلوس إلى طاولة العمل مع المدرب التونسي حمادي الدو لتحديد القائمة النهائية للاعبين المغادرين.
 وحسب مصادر مقربة من اللاعب بلمختار، فإنه ونظرا للعروض المغرية التي تلقاها من أقوى أندية البطولة، فإنه بدا عازما هذه المرة على تغيير الأجواء، دون مواصلة حمل ألوان «الدياربيتي» لغاية نهاية تعاقده في شهر جوان سنة 2019.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى