قمرود آخر المنتدبين في انتظار صفقة عثماني
أكدت إدارة أهلي البرج أن المدرب الإسباني خوسي ماريا منتظر بالجزائر، من أجل التفاوض مع الهيئة المسيرة حول إمكانية تولي العارضة الفنية.
وطرح اسم الاسباني خوسي ماريا بعد تعثر التعاقد مع المدرب التونسي لسعد الدريدي في آخر لحظة، بسبب عدم الاتفاق حول بعض بنود العقد. وتحدثت بعض المصادر أنه في حال فشل التعاقد مع المدرب السابق لنادي بارادو، فإن الأنظار ستتوجه مباشرة نحو المدرب شريف الوزاني، هذا الأخير عاد مجددا لأرض الوطن بعد قضائه العمرة في شهر رمضان الكريم، ولم يفصل بعد في مستقبله في ظل العروض التي تلقاها من قبل عدد من أندية الرابطتين الأولى والثانية.
إلى ذلك، اقترب مهاجم غالي معسكر عثماني وليد من التوقيع في صفوف الأهلي، بعد تقدم المفاوضات بشكل كبير في الساعات الماضية، حيث قدم إلى البرج من أجل الجلوس على طاولة المفاوضات مع المسيرين، وتم التوصل إلى أرضية اتفاق حول كثير من بنود العقد، خاصة المتعلقة بالجانب المالي والطموحات الرياضية في الموسم القادم.
كما التحق المدافع الشاب لشبيبة القبائل قمرود بعقد يمتد لموسمين في صفوف الأهلي، بعد توصله إلى اتفاق نهائي مع المناجير العام عيدل، حيث قدم إلى مدينة البيبان للإمضاء الرسمي، وبهذا رفع عدد المنتدبين إلى خمسة باحتساب يونس من غالي معسكر وثنائي سريع غليزان نمديل وبوسدر وأخيرا المغترب نايت موهوب.
وترغب إدارة النادي في إقناع المدافع برشيش بالبقاء في الفريق لغاية انتهاء عقده، مع الموافقة في نفس الوقت على الشروط الجديدة التي وضعتها الإدارة، والمتمثلة في خفض الأجرة الشهرية بسبب رغبة الإدارة في تطبيق سياسة التقشف في الموسم القادم، وهو ما رفضه اللاعب الذي يصر على التسريح حتى يتسنى له الانضمام إلى صفوف شباب بلوزداد.
 وفي المقابل فقد وافق المهاجم شاوتي ووسط الميدان بوفليح على البقاء، مقابل أخذ جزء من المستحقات المتبقية من الموسم المنقضي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى