رسمت الجمعية العامة الاستثنائية لنادي مولودية قسنطينة، مساء اليوم السبت، استقالة الرئيس رضا بوناب، كما تم تعيين لجنة لاستقبال ملفات الترشيحات، في انتظار تنظيم جمعية انتخابية الأسبوع المقبل.

وصادق 38 عضوا في الجمعية العامة للنادي الأبيض والأزرق بالإجماع على قرار رضا بوناب الانسحاب، وذلك في التصويت الذي جرى بدار الشباب أحمد سعدي بحي فيلالي، وعلى الرغم من غياب بوناب عن أشغال الجمعية العامة إلا أنه تم احترام جدول الأعمال المبرمج، حيث تولى المدير الإداري للموك إسماعيل علي خوجة مهمة تلاوة الاستقالة على الأعضاء قبل طي الملف نهائيا.

أما النقطة الثانية في جدول الأعمال فتتعلق بتعيين لجنة جمع الترشيحات لانتخاب رئيس جديد للمولودية هو الثاني قبل بداية الموسم الكروي والذي لم يتبق على انطلاقه سوى شهرين فقط، وتتكون اللجنة من 3 أعضاء يرأسها حسن لبعيلي، واللاعب السابق محمد الهادي معمر وفيصل غانم، حيث تباشر اللجنة عملها بشكل رسمي اليوم.

من جهة أخرى، ومن أجل ربح الوقت قررت مديرية الشباب والرياضة تقديم طلب عقد الجمعية العامة الانتخابية يوم الثلاثاء القادم، وفي حال عدم اكتمال النصاب القانونية، سيتم طلب عقدها بمن حضر في جلسة ثانية يوم الخميس المقبل بنفس المكان.

عبد الله.ب

الرجوع إلى الأعلى