أمضى أول أمس، قلب دفاع شبيبة القبائل قيطون علي على عقد يمتد لموسمين في صفوف الصاعد الجديد أهلي البرج.
وتوصل رئيس النادي عيسى عفافسة إلى اتفاق مع نظيره من شبيبة القبائل ملال بخصوص قيمة وثيقة التسريح، وقالت مصادرنا أن خزينة الأهلي دفعت قيمة 200 مليون سنتيم، من أجل الفوز بصفقة القائد السابق لدفاع تاجنانت.
وقال المدافع قيطون علي في تصريح للنصر، أنه سعيد بعد الالتحاق بصفوف الأهلي، مضيفا أنه سيحاول تقديم أفضل المستويات من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف المسطرة، والمتمثلة في ضمان البقاء بأريحية، مضيفا أنه وجد كامل الترحاب من قبل المسيرين بدليل الإصرار على شراء وثيقة التسريح من فريقه السابق شبيبة القبائل، وصرح:» سعيد بانضمامي إلى صفوف الأهلي، وأمتلك طموحات كبيرة الموسم القادم من أجل تقديم أفضل المستويات بألوان فريقي الجديد».
ولا تزال المفاوضات جارية بين المسيرين والمهاجم المغربي هشام الحمداوي، هذا الأخير يتواجد في فندق «بني حماد» منذ يومين، لكن دون التوصل إلى اتفاق نهائي في جلسة المفاوضات الأولية، حيث لا تزال المفاوضات جارية، لحل الاختلاف بين الطرفين من الجانب المالي.
ويرغب المدرب الإسباني خوسي ماريا في الفوز بخدمات لاعبين اثنين على الأقل من فريقه السابق نادي بارادو، حيث تقدمت إدارة الأهلي في وقت سابق بطلب الاستفادة بخدمات كل من نعيجي ومزياني ومداروش، ويبقى التقني الإسباني ينتظر الرد النهائي من قبل إدارة الفريق «العاصمي».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى