PUBANNASR PUBANNASR
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

بن النية رئيس لجنة الترشيحات لوفاق القل للنصر: ندعم مبادرة المير و«الديركتوار» حل جيد لإنقاذ الدلافين


أكد صالح بن النية رئيس لجنة الترشيحات بالجمعية العامة لوفاق القل، أنه يدعم مبادرة رئيس بلدية القل لعقد مصالحة تاريخية  بين الأطراف المتنازعة وسط أسرة وفاق القل، من أجل احتواء أزمة الدلافين وتشكيل لجنة ديركتوار لإنقاذ الفريق، وأشار في حوار للنصر أن لجنة الترشيحات تتقيد بالإجراءات الإدارية والتنظيمية  وأعلنت عن جمعية عامة انتخابية مبرمج عقدها اليوم ، لكن العزوف عن الترشح قد يجعل مبادرة «المير» هي الحل الوحيد لإنقاذ وفاق القل.
• ما سبب رفض الديجياس اعتماد محضر الجمعية العامة الأخيرة والتي عرفت استقالة لعجيمي؟
 السبب راجع إلى عدم حضور المحضر القضائي، وهو ما جعل إدارة النادي تعيد الجمعية العامة يوم الثلاثاء الماضي، وتم خلالها المصادقة  بالأغلبية الساحقة لأعضاء الجمعية العامة الحاضرين، على التقريرين المالي والأدبي وترسيم استقالة كمال لعجيمي من رئاسة النادي، وتعيين لجنة لتحضير جمعية عامة انتخابية لانتخاب الرئيس الجديد.
• هل من جديد بشأن الترشح لرئاسة الدلافين؟
 من المنتظر أن تعقد الجمعية العامة الانتخابية اليوم (الخميس)، بداية من الساعة الواحدة والنصف زوالا بمقر النادي، لكن يبدو أن العزوف عن الترشح، قد يدفع اللجنة إلى تقديم تقرير مفصل عن وضعية النادي أمام السلطات المحلية ،من أجل التدخل لتعيين لجنة تسير مؤقتة ‘ ديركتوار « لإنقاذ الدلافين.
• لكن رئيس البلدية سبق وأن دعا إلى مصالحة بين قدماء اللاعبين والمسيرين من أجل احتواء الأزمة، كيف ترون مبادرة رئيس البلدية ؟
 في ظل العزوف عن الترشح فإن مبادرة رئيس البلدية جاءت في وقتها، وهي فرصة لمن له القدرة على تحمل مسؤولية قيادة لجنة تسيير مؤقتة، والدخول في التحضيرات للموسم القادم، وبالمناسبة فإن رئيس البلدية جدد الدعوة اليوم، من أجل اجتماع ثاني يضم جميع الفاعلين في نادي وفاق القل، من أجل الخروج بحل مستعجل للازمة المحيطة بالنادي، ونحن ندعم مسعى «المير» لأن مبادرته تدخل في صميم اهتمامات الجمعية العامة.
• كلمة ختامية
ندعو الجميع الاستجابة لنداء «المير» ورمي الخلافات جانبا، ووضع مصلحة الدلافين فوق كل اعتبار، والمساهمة في دعم مسعى رئيس البلدية وتدعيم لجنة «الديركتوار» ماديا ومعنويا.
حاوره : بوزيد مخبي