بالغ يضيـــع وحمــزاوي لتعــويــض صفقــة بلغربــــي
أجل الطاقم الفني لأهلي البرج، انطلاق التربص التحضيري المغلق في تونس من اليوم السبت لغاية الثلاثاء المقبل.
يعود سبب هذا التأجيل بعد الصعوبات التي وجدتها الإدارة في إيجاد المكان المناسب، قبل أن يقع الاختيار في النهاية على مركب نادي الترجي التونسي في العاصمة.
 وسيدوم تربص تشكيلة الأهلي عشرة أيام، وتتخلله إجراء عدد من المباريات الودية.
وبرمج مساء أمس، المدرب الأسباني خوسي ماريا لقاء تطبيقيا بين اللاعبين في ملعب «الحمادية»، وذلك بهدف الوقوف على آخر استعدادات رفقاء زيتي، ومدى تجاوبهم مع العمل المنجز منذ بداية التحضيرات الصيفية.
 وكان المدرب السابق لنادي بارادو، يرغب في اللعب وديا مع فريق من المنطقة، لكن تراجع في آخر لحظة، بعد تقدم الفريق الجار وفاق سطيف بمقترح اللعب وديا في ملعب الثامن ماي.
ولن يلتحق المهاجم بالغ أبو سفيان رسميا، بصفوف الأهلي بعد تفضيله البقاء في نادي شباب بلوزداد، بعد تسوية جزء من التسبيق المالي.
وكان المهاجم السابق لاتحاد بلعباس بالغ، قد تفاوض في الأسبوع الماضي، مع مسيري الأهلي حول إمكانية انضمامه، ومنح موافقته المبدئية للانضمام، قبل أن يتراجع ويفضل في النهاية البقاء في الفريق «العاصمي».
ورغم فشل صفقة التحاق بالغ، غير أن إدارة الأهلي لا تزال في رحلة البحث عن مهاجم صريح، قبل غلق القائمة النهائية لتعداد الموسم الجديد، حيث لا يزال الرئيس عيسى عفافسة يأمل في الفوز بخدمات بلغربي من شبيبة بجاية، وفي حال تعثر ذلك فإن الأنظار تتوجه نحو مهاجم اتحاد العاصمة حمزاوي عكاشة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى