الأحد 2 جوان 2024 الموافق لـ 25 ذو القعدة 1445
Accueil Top Pub
سيفتح حركة السير في الاتجاهين: استلام الرواق الأيسر من نفق جبل الوحش بقسنطينة نهاية جوان
سيفتح حركة السير في الاتجاهين: استلام الرواق الأيسر من نفق جبل الوحش بقسنطينة نهاية جوان

أكد والي قسنطينة، أمس السبت، بأن الرواق الأيسر بنفق جبل الوحش سيسلم في حال التزام الشركة المنجزة بالآجال المحددة آخر الشهر الجاري، تمهيدا لفتحه في...

  • 01 جوان
رئاسيات 7 سبتمبر: حركة النهضة تدعم ترشيح عبد العالي حساني الشريف
رئاسيات 7 سبتمبر: حركة النهضة تدعم ترشيح عبد العالي حساني الشريف

قرر مجلس الشورى الوطني لحركة النهضة، دعم ترشيح رئيس حركة مجتمع السلم، عبد العالي حساني الشريف للانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل، حسب...

  • 01 جوان
خُص باستقبال شعبي كبير في خنشلة، الرئيس تبون يؤكد: الدولة ستضمن العدالة في توزيع ثروات البلاد
خُص باستقبال شعبي كبير في خنشلة، الرئيس تبون يؤكد: الدولة ستضمن العدالة في توزيع ثروات البلاد

* فتح الاكتتاب في برنامج عدل 3 بداية من 5 جويلية القادم * الحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة ومواصلة الإصلاحات * الجزائر تعمل على بناء اقتصاد قوي...

  • 30 ماي

تجار سوق بطو يغلقون شارع بلوزداد

قام أمس العشرات من تجار سوق «بطو عبد الله»، بإغلاق الطريق المحاذي له بشارع بلوزداد بوسط مدينة قسنطينة، لمطالبة السلطات بالإسراع في إعادة الاعتبار للسوق، و تمكينهم من العودة إلى نشاطهم التجاري في أسرع وقت.
و عبر ممثلون عن التجار عن استيائهم من تواصل غلق السوق و عدم انطلاق عملية إعادة الاعتبار التي وعدت بها البلدية، مؤكدين على تضرر مصالحهم جراء تواصل إغلاق السوق، خاصة أن معظمهم يعتمد بشكل كامل، كما يقولون، في كسب رزقه على المحل أو الطاولة التي يملكها داخل السوق، و قد طالبوا بفتح المرفق و الترخيص لهم بالعودة إلى نشاطهم، و لو  من خلال تغطية السقف فقط بشكل مؤقت، خاصة أن شهر رمضان على الأبواب.
و كان ممثل عن تجار السوق قد أكد في وقت سابق أن تكلفة عملية إعادة الاعتبار للسوق ستكلف أكثر من 15 مليار سنتيم، حسب الدراسة التي أعدتها المصالح التقنية لبلدية قسنطينة، و كان آخر اجتماع بين مصالح البلدية و ممثلي التجار قبل نحو أسبوعين، قد تم الاتفاق خلاله حسب المنسق الجهوي لاتحاد التجار، على غلق السوق لمدة شهرين من أجل أشغال الترميم التي ستمس المرفق بشكل كامل، كما تقرر خلال ذات الاجتماع انطلاق الأشغال بعد 15 يوما.
و كان تجار سوق بطو قد قاموا بعدة احتجاجات للمطالبة بتسوية وضعيتهم، بعد إغلاق السوق، على إثر الحريق الذي اندلع بالسوق منذ حوالي شهر و نصف، حيث لحقت به أضرار كبيرة خاصة بالسقف و عدد من المحلات.
عبد الرزاق / م

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com